الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الصحي

التامين الصحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a-s
    a-s

مبتعث جديد New Member

a-s كندا

a-s , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • محاسبه
    • أنثى
    • جده, تورنتو
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 12th, 2010, 12:41 AM

من غير مطول عليكم
    انا ولدي عندة مشكله في عينه من الولادة ابغى اعرف هل التامين يشمل العمليات من هذا النوع لو ابغى اعمله عمليه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiger---eyes
    أخوي أنا مبتعث على مدينه فانكوفر وتحديدا في معهد I LAC أبغى أعرف كيف أحصل على هذا التأمين الصحي يالغالي
    ياريت تعطيني الطريقة بالزبط وجزاك الله ألف خير يالغالي
    ياعزيزي
    تروح عن وحد اسمها مروه وتفيدك وتعطيك الابلكيشن وتعبيه ويطلبون صورة من الجواز والفيزة والاستدي ويرسلونها لهم وبعدين تجيك على بريدك وتسدد رسوم التأمين عن طريق البنك وتاخذ وصل وترسلها للملحقيه للتعويض
    موفق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiger---eyes
    فين ألاقي الأخت مروة في فانكوفر فين موجودة بالزبط وعن أية أبليكيشن تتكلم اش اسمه
    يالغالي
    ياعزيزي انت موجود بفانكور اولا
    وهذي الاخت موجودة بمعهد ايلك بالادارة بفانكوفر
    والابلكيشن خاص لتأمين الصحي والمعهد هو الملزوم انه يعمله لك لاتخاف
    7 "
  4. أولا أنا موجود في جدة واليوم إن شاء الله حستلم الفيزا يالغالي
    يعني إن شاء الله أول ما أوصل المعهد أروح أسأل على الأخت مروة وهي تعطيني الأبليكشن وتساعدني فيه يالغالي

ثاني شي أبغى أسألك إذا في يوم من الأيام مرضت لاسمح الله وبعدها روحت أي مستشفى بفانكوفر تمام أعطيهم ه>ي الورقة وما أدفع ولا دولار يالغالي (يعني قصدي من كلامي هذا إنه التأمين هذا يغطي كل المرضية يالغالي ولا كيف الطريقة ) وشكرا
    أنا آسف إذا كنت ثقلت عليك بالكلام بس عشان أكون فاهم لمن أسافر طيب
    ثالث شي إذا كان عنند خلفية في موضوع السفر إذا كنت أبغى أسافر مثلا في شهر رمضان وأنا لسى ماخلصت من المعهد (يعني بإختصار أبغى السفرة على حساب الوزارة هل أقدر أسافر في أي شهر على حساب السفارة حتى وأنا ماخلصت المعهد )
    7 "
  5. اختي a-s

فاله العافيه يارب

ممكن اسئل وش المشكله اللي عنده في عيونه

انا ولدي عنده ماء ازرق(جلاكوما) من يوم ولادتة

بس انا لسى ما سافرت وابي اعرف الطريقه كيف حنتعامل مع هذا المرض اللي يحتاج عمليات وممكن تكون متكرره

الله يشفي مرضانا ومرضاكم ومرضى المسلمين

على الود نكون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.