الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة التميز + العلاج + تذكرة سفر

مكافأة التميز + العلاج + تذكرة سفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مييمي
    مييمي

مبتعث جديد New Member

مييمي كندا

مييمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة -
    • -
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • تورنتو, -
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 13th, 2010, 07:47 AM

السلام عليكم ..
    اذا كنت أبغى مكافأة التميز كيف الطريقة و ايش صيغة الرسالة اللي أرسلها لهم ؟
    و بالنسبة للتأمين الصحي كشف أسنان تنظيف أو لا سمح الله عملية هل تتكلف فيها الملحقية ؟
    و أي من اللمراكز الصحية تتعامل معها الملحقية ؟؟
    و بالنسبة للتذاكر ؟ هل يتم الحصول عليها فور طلبها ؟

علما اني بكندا .. جزاكم الله خير
    و ان شاء الله ما تقصرون
  2. بالنسبة للتأمين الصحي كشف أسنان تنظيف أو لا سمح الله عملية هل تتكلف فيها الملحقية ؟

بنسبه للاسنان تغكيها الملحقيه للمبتعثين خلال كل سنه بحد لايتجاوز 5000 $ كندي
    شامل الكشف والعلاج وعمليات الزرع بس بدون الادويه والتنظيف
    وشكرآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن احمد
    بالنسبة للتأمين الصحي كشف أسنان تنظيف أو لا سمح الله عملية هل تتكلف فيها الملحقية ؟

بنسبه للاسنان تغكيها الملحقيه للمبتعثين خلال كل سنه بحد لايتجاوز 5000 $ كندي
    شامل الكشف والعلاج وعمليات الزرع بس بدون الادويه والتنظيف
    وشكرآ
    يعني تقصد بعد ما تتم العلاج أرسلهم الفاتورة ؟ و المبلغ الاجمالي كله ما يتعدى 5000$ ؟؟؟؟

شكرا على الرد
    7 "
  4. اختي مييمي

بالنسبه لمكافأة التمييز انصحك بقراءة دليل المبتعثين فهناك متطرقين لتلك المواضيع

اما بخصوص العلاج فهناك تكتم على بعض المعلومات ارجو من لديه العلم اليقين

ان يفيدنا
    فأنا لدي ابني مصاب (بالجلاكوما) فلا اعلم كيف الطريقه مع مثل تلك الحالات علما بأنني لم اسافر بعد الى كندا
    (علما بأنني قد طرحت موضوع بخصوص هذا الوضع تحت عنوان
    (دهيكل يطلب من الله ثم منكم العون) وللأسف لم اجد تجاوب حيث ان المشاهدات 30 والردود ردآ واحدآ فقطططططططط)

اما بخصوص التذاكر لايحق للمبتعث الحصول على تذكرة سفر الا بعد مضي 9 اشهر على وجوده داخل كندا

آمل ان اكون قد افدتك بهذه المعلومات المتواضعه

على الود نكون
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي بالنسبة لموضوع علاج الأسنان فأسلم طريقة هي كالتالي:
    1- الذهاب إلى عيادة أسنان ( بدون تحديد لعيادة معينة) للكشف الأولي يكون بحوالي 100 دولار (في حالتي)
    2- تطلب من الدكتور (انفويس) وهي خطة العلاج المطلوبة مع السعر المطلوب بالتفصيل لكل زيارة لو كان
    الأمر يتطلب اكثر من زيارة
    لمن وصل كندا ويتعامل مع الملحقية فهو يعرف كيفية طلبات التعويض عن طريق موقع الملحقية والمطلوب في الخطوة الثالثة هو ..
    3- إرسال طلب تعويض مرفق مع الـ (انفويس) مع إضافة ملاحظة في خانة الملاحظات في طلب العويض ( بانتظار الموافقة لبدء العلاج)
    4- يرسل الطلب بالبريد لموقع الملحقية الموجود في موقعها الالكتروني وانتظار الايميل من مسؤولـ / ـة علاج الأسنان بالموافقة من عدمها
    5- وأخيراً تبدء في العلاج وترسل الفواتير كطلبات تعويضات للملحقية أولا بأول

أحب أوضخ أنني قلت أنها الطريقة الأسلم لأاني أعتقد أنك و بدأت في العلاج ممكن تعوضك الملحقية .. وممكن ماتعوضك .. وهذا المقصود بـ الأسلم حيث أنك من خلال هذه الطريقة تكون على علم بما لك وماعليك قبل بدء العلاج

والله يكتب الصحة والسلامة للجميع يارب
    7 "
  6. بالنسبة للتذاكر ..

1- الاتصال على مكتب عمرو للسياحة في مونتريال لطلب الحجوزات وهو الذي تعامل معه الملحقية
    0018664212676 .. شيرين .. مكتب عمرو للسياحة
    واعتقد في رقم آخر موجود في المنتدى .. لموظفة أخرى اسمها نرجس التعامل معها أفضل وأيسر

2- تعبئة نموذج طلب تذاكر عن طريق موقع الملحقية ويطلب فيه رقم الحجز ومسار الرحلة

3- تتواصل الملحقية مع المكتب لدفع التذاكر وبعدها يصلك ايميل من المكتب ان شاء الله برابط تطبع منه
    التذكرة الالكترونية (رغم اني مااحتجتها في اللوفتهانزا)

وربنا يوفق الجميع
    أخوكم : عبدالرحمن
    7 "
  7. السلام عليكم...
    يعافيكم ربي جميعا و الله يوفقكم دنيا و آخرة على المعلومات الهامة...و إن شاء الله تعالى ما تشوفون أي شر بإذن الله.

لوتكرمتم...
    بالنسبة لمريض مزمن معه أدوية دائمة...مثل السكر المحتاج لأبر الحقن والأنسولين و المعقمات:
    1-هل أقدر أخذ كمية معي كبيرة بالطيارة من الأنسولين؟تذكروا أنو بحاجة للتبريد!ومدة الرحلة طويلة!
    2-كل ثلاث شهور هنا بالسعودية تصرف لي هذي الأدوية، تشمل:الأنسولين+الأبر+المعقمات+الفيتمامينات بكميات كبيرة و لله الحمد و المنة، طيب كيف الوضع بالخارج؟هل راح تصرف لي الملحقية؟
    3-أنا بحاجة لكشف دوري كل ثلاث شهور على الأقل"تحليل دم" وكل سنة فحص كامل للجسم، فما هو العمل لو سافرت؟من يتحمل هذه المصروفات؟

أخيرا أسأل الله تعالى أن لا يريكم مكروها و أن يمن على الجميع بالصحة و العافية.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    السلام عليكم...
    يعافيكم ربي جميعا و الله يوفقكم دنيا و آخرة على المعلومات الهامة...و إن شاء الله تعالى ما تشوفون أي شر بإذن الله.

لوتكرمتم...
    بالنسبة لمريض مزمن معه أدوية دائمة...مثل السكر المحتاج لأبر الحقن والأنسولين و المعقمات:
    1-هل أقدر أخذ كمية معي كبيرة بالطيارة من الأنسولين؟تذكروا أنو بحاجة للتبريد!ومدة الرحلة طويلة!
    2-كل ثلاث شهور هنا بالسعودية تصرف لي هذي الأدوية، تشمل:الأنسولين+الأبر+المعقمات+الفيتمامينات بكميات كبيرة و لله الحمد و المنة، طيب كيف الوضع بالخارج؟هل راح تصرف لي الملحقية؟
    3-أنا بحاجة لكشف دوري كل ثلاث شهور على الأقل"تحليل دم" وكل سنة فحص كامل للجسم، فما هو العمل لو سافرت؟من يتحمل هذه المصروفات؟

أخيرا أسأل الله تعالى أن لا يريكم مكروها و أن يمن على الجميع بالصحة و العافية.
    الانسولين انا بابا اخذه معه وعادي الطياره بارده ماحتجنا نحطه بثلاجات او شي بس ممكن تخبر المضيفه اذا تبي تحطه لك بس انتبه لاتنساه اذا نزلت واني وي مايحتاج الانسولين اهم شي جو بارد مش حار وجو الطائره مايل للبروده

والامراض المزمنه كلها تتكفل فيها الملحقيه فبس تجي هم يتكفلوا بس على حسب احيانا نفس التامين الصحي حقك يغطيهم واذا مايغطيهم فكل مره ترسل لهم الفواتير ويعوضوا ووممكن تعمل نفس طريقه الاخ بالانسان انك تخبرهم من البدايه وتاخذ موافقتهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.