الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بستفسر عن معادلة مواد الدبلوم في جامعات كندا ؟!

استفسار بستفسر عن معادلة مواد الدبلوم في جامعات كندا ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amori
    Amori

مبتعث مجتهد Senior Member

Amori الولايات المتحدة الأمريكية

Amori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الهندسة الميكانيكية والتصنيع , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • تقنية الهندسة الميكانيكية والتصنيع
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 15th, 2010, 12:41 AM

ياشباب طلبتكم لاتردوني

انا طالب في كلية ينبع الصناعية وعندي دبلوم عالي

Associate degree

في تخصص هندسة ميكانيكية

فبسأل جامعات كندا ممكن تعادلي المواد الي درستها ؟؟؟

وعندنا في كليتنا اعتراف من ABET

اعتراف امريكي

بس الصراحة ماحبيت امريكا كثرة المشاكل

فبتأكد هل كندا تعادل مواد الدبلوم او لا ؟؟؟؟؟؟؟

ياريت الي عنده فكرة يرد عليا
  2. الله يوفقك يا أخي أنا برضو متخرج من نفس الكلية وأن شاء الله راح أكمل بس ما أدري هل يعادلون ولا لا حتى لو ما عادلو ماهي مشكلة راح تكون الدراسة سهلة عليك أن شاء الله فلا تشيل هم في كل الحالتين أنت الكسبان
    7 "
  3. اهلن بيك

اجل بالله عاد اذا جاك خبر من ني ولا من ني اعطيني دام اننا عيال كلية وحدة

وننتظر الشباب يردو علينا

وبالنسبة لـ في الحالتين مستفيد لا والله حرام ياخي بعد الكم سنة الي درستها مايتعادل شي والله قهر

ويعطيك العافية على ردك
    7 "
  4. بما انو محد فادنا

فاحب اقلكم من خلال قرايتي لبعض المواضيع في المنتدى هذا

ان امريكا هي الدولة الي تعادل تقريبن جميع الساعات لكلية ينبع والجبيل بس عاد عارفين مشاكل امريكا من تشديد وتهديد

بالنسبة لكندا نادرن الين دحين محد قال انه اتعادلتله جميع الساعات اغلبهم يتعادلهم 30 ساعة من 70

وبالنسبة لماليزيا لسا ماشيكت والله

بالنسبة لاستراليا في بعض الجامعات تعادل عدد ساعات مقبول
    وايضاً من ميزاتها انه في بعض الجامعات تنهي البكالوريوس خلال سنة او سنة ونص ودا شي طيب
    بس مشكلتها الدولة غالية جداً

انشالله نلاقي احد يفيدنا بشي في كندا لانه مافي اي مشاكل في المعيشة في كندا والمعيشة غالية بس طيبة نوعاً ما احسن من استراليا

وياريت احد يفيدنا يعني الموضوع له ثلاثة ايام ولا افادة جاتنا
    7 "
  5. والله يا اخوان انا نفس حالتكم بس من كلية الجبيل وعلى كثر ما سألت واستفسرت مالقيت جواب ولكن انا اعرف ناس طلعوا على حساب الهيئه وقالوا فيه جامعات تعادل واكثر ما سمعت جامعة نيو برونسويك وقدمت عليها وجاني قبول وقدمت على الفيزا وانتظرها لكن لا تسألني كم عادلو لان معظم الجامعات ما يعلمونك كم ساعه عادلولك الا اذا جيتهم فهاؤلاء الشباب راسلتهم وقالو الان يدرسون في المعهد وبعد شهر يعلمونهم كم ساعه عادلولهم وانا مخررررررررررررربها يعني اذا قالو عادلنالك ساعه وحده اقول ما عندكم مشاكل فإذا انتم مثلي قدموا من الان وخررررررربوها هههههه
    7 "
  6. ^
    ^

والله برافو عليك يعجبوني الي مايعطو بال للساعات

بس انا والله عن نفسي مرة تاكل معايا لاني تعبت وكرفت ومعدلي فوق الحمدلله فما ابغا مجهودي هذا كله يروح عالفاضي
    غير كدا عندنا في الكلية في بكالوريوس ومزبوط وبسيط وخلال سنتين بس انا قلت شهادة برا اقوى فاروح بعثة افضل

وايضاً عندنا اعتراف ABET
    يعني في امريكا تتعادل ساعاتنا خشم لانه اعتراف امريكي
    بس زي ماقلت انا مابغا امريكا كلها مشاكل

وبالتوفيق للجميع

برضو نستنى احد يردلنا على كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.