الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار للمبتعثين

استفسار استفسار للمبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقلع بس عاقل
    مقلع بس عاقل

مبتعث جديد New Member

مقلع بس عاقل المالديف

مقلع بس عاقل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى إدارة عامة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 11:03 PM

السلام عليكم اخواني الطلاب

انا طالب متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز من كلية الإقتصاد والإدارة قسم إدارة عامة مسار تنظيم وتطوير إداري إنتساب وأرغب داراسة الماجستير عن طريق الذهاب على حسابي وأنظم إلى الأبتعاث

الإستفسار
    1/ هل فيه أمكانية ان اكمل نفس مجال تخصصي أو أي تخصص في الإدارة العامة وأنظم إلى البعثة
    2/ أو يجب ان اغير مجال الماجستير إلى تخصص اخر حتى انضم إلى البعثة

وأيهم أفضل لدراسة الماجستير كندا أو امريكا ؟؟
  2. اولا مرحبا ..

طيب ليش تسافر على حسابك اظن على الصيف راح تنفتح المرحلة السادسة وإذا أنت خايف انهم مايقبولون على شان الانتساب ..فحبيت أقول لك انا انتساب بالنفس تخصصك وتم قبولي بالمرحلة الخامسة ... هذا ثانياً

اما ثالثاًطبعا انا قدمت على تجارة الكترونية ماستر بس انا ناوية أغيره ودي ادرس شي ثاني غير هذا التخصص ...
    وطبعا لازم أكتب لهم خطاب ..

ورابعاً : الله يكتب لك اللي فيه الخير

خامساً :هذا اللي عندي والباقي عند الأخوان ..وبالتوفيق ..

ودمتم بخير ..
    7 "
  3. معليش اختي اشغلتك معي حاولت ارسل رسائل خاصة ما قدرت لازم يكون مجموع ردودي 30
    انتي في أي مدينة في كندا وهل يوجد في نفس الجامعة تخصص رياض أطفال عشان زوجتي تقدر تكمل معي في نفس الجامعة

معليش مرة ثانية وأسف على الازعاج
    7 "
  4. أنا لسي ما أقلعت من السعودية خلال هذا الشهر بإذن الله سفري ... وراح يكون سفري على مدينة فانكوفر ..
    أما بالنسبة لرياض الأطفال ما أعرف عنه بس وحده من البنات بنفس تخصص زوجتك بس قالت انها راح تكمل تربية خاصة على قولتها ..

بس أنت ممكن تستفسر عن هذا الشي من مواقع الجامعة نفسها ..

وبالتوفيق ..لكم جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.