الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة لي انا وزوجي تكفووووووون

مساعدة جامعة لي انا وزوجي تكفووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يدن25
    يدن25

مبتعث مستجد Freshman Member

يدن25 كندا

يدن25 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى early childhood eediucation , بجامعة لسا
    • لسا
    • early childhood eediucation
    • أنثى
    • كندا, لسا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 07:33 PM

لووو سمحتوا ابي جامعة بكندا باي مدينة طبعااااا معترف فيها من الوزارة تضم تخصصي انا وزوجي انا تخصصي رياض اطفال وابي اكمل ماستر في (early childhood education--or childhood sycology)حاجه تكوون امتداد تخصصي وزوجي يبي ادارة اعمال ومعقده الجيمات فيبي جامعه ما تشتررطه فياليت اللي يعرف وعنده خبره يساعدنا وشكرااااا
  2. نفس مشكلتي انا رياض اطفال وابغى اكمل الماجستير امتداد له او شي قريب منه

لكن زوجي ان شاءالله يحصل لان قسمه هندسه وموجود ان شاءالله

لو حصلتي ياليت تكتبين اسم الجامعه واي منطقه انا لو حصلت راح اكتب بس انا لما رحت للمعرض حق الجامعات الكنديه ماحصلت

الله كريم
    7 "
  3. السلام عليكم والله ما اقدر افيدكم وانا تقريبا لي ثمان شهور وبتورنتو بس اعرف واحد من اخوياي جايب زوجتة وزوجتة معها رياض اطفال تعالو تورنتو وانا ان شاء الله راح اجيب اسم الجامعة واذا كان على زوجك يقدر يلقى بيورك او بلورنشون طبعا جامعة يورك بتورنتو ولورنشن بسادبري راح يلقى كثير بتورنتو وبعدين انتبهو نزل قرار جديد امس اللي نسبتة اقل من 80 ماراح تقبلة البعثة والله الموفق
    7 "
  4. الله يجزااااااك خير اخوئ عبدالرحمن وشكرررررررا راسلهم زوجي وان شاءالله يردوا عليه الله يوفقك يارب

اختي نووووف انت دؤؤري علئ تخصص اسم early childhood eduction وان شاءالله تلاقي انا لقيت بس انا وزوجي ما لقينا نبي علئ الاقل نفس المدينة وبكيفة الجامعة يعني نحتاج مدينة بها جامعتين اوبها تخصصاتنا
    7 "
  5. الله يجزاك خير يدن بس انتي باي مدينة واي معهد ومتى مسافره ان شاءالله

يعني انتي تدوري على القبول قبل ماتسافري (قبول جامعه) لان في جامعات اذا قدمت فيهاا ومارحتي في الوقت مايحقلك تقدمين فيها مره ثانيه او تقدمي بعد سنه .......(سمعت انا والله اعلم) انا ابغى اعرف اسم الجامعات اللي فيهاا ماستر يناسبنا وباي مدينه

ومشكور اخوي عبدالرحمن وياليت تجيب لنا اسم الجامعه وزوجة صاحبك بكالوريس او ماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.