الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص التأجيل ضرووووووري

مساعدة بخصوص التأجيل ضرووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روووزه
    روووزه

مبتعث جديد New Member

روووزه كندا

روووزه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة معرفش لسه
    • معرفش لسه
    • تسويق
    • أنثى
    • تورنتو, معرفش
    • كندا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 26th, 2010, 07:18 PM

السلام علــيكم أأخواني ,,أأخواتي ,,

آتمنـــى لكــل مبتعــث\هـ التوقفيق والسداد ,,

وآسأل الله من كل قلبي له التساااهيل في جميع آمووووره الي يرد عليه ’’’’

آآنا جاني قبولي بتــاريخ 3 مايو وراسلت المعهد وأجلت لمدة شهر شــهر يعني 3 جون وآررسلولي القبول الجديد ,,,
    >>>أبغى اعرف اروح لمين وأخذ منه الموافقه على التأجيل..من الوزاره او من غيره ....

وشـــــــكرا

2. هلا اختي
    انا نفسك غيرت بس لسه موعد دراستي مو الحين
    بس فيه شغله اذا المكتب اللي جابه لك اسمه اسناد المستقبل وبكندا
    قبولك خلي مكتب التجسير يختم لك عليه قبل
    لاني سألت وكذا ردوا لي المكتب
    وطمنينا ايش يصير معااك..~

موفقه يارب..~
    7 "
  3. اخني روزة انا بقولك بالتفصيل ايش صار معي , انا مكتب تجسير جاب لي قبول من المعهد لي انا وزرجتي
    على اساس نبدا في 1/3 , وانا راسلت المعهد بنفسي بدون ما ارجع للمكتب واخرت المعهد الى 3/5 وارسلي المعهد رسالة بانهم راح يرسلون القبول الجديد لمكتب تجسير فارسلت لهم رسالة باني مبتعث على حساب الحكومة واني ابغى اخلص اجراءاتي بسرعة فالمعهد ارسلي القبول الجديد مباشرة على الايميل وطبعته ورحت خنمنه من الوزارة والان انا في اجراءات الفيزا والان الفحص الطبي ارسل الى لندن وان شاء الله مافيه مشكلة بالنسبة لكي
    7 "
  4. اخواني اخواتي

اعقب على شي واحد وهو ان الاختلاف بين القبول المرسل للفيزا والقبول الجديد مافيه اي مشكله بس لما تجي الفيزا قدميها مع القبول الجديد للوزارة عشان تاخذي قرار الابتعاث (هذا اللي صار معي بالضبط)

دمتم بود ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.