الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكر لكل من رد على موضوعي عن قوة صبر الشخص في كندا

شكر لكل من رد على موضوعي عن قوة صبر الشخص في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tiger---eyes
    tiger---eyes

مبتعث جديد New Member

tiger---eyes كندا

tiger---eyes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى admainstaion , بجامعة king abullaziz
    • king abullaziz
    • admainstaion
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 28th, 2010, 01:36 AM

تصدقون سبحان مغير الأحوال والله إني كنت أول يومين نفسي مسدودة من الأكل ومتضايق من العائلة بس والله العائلة مايقصروا معاي في أي شي خاصة الأم الله يجل آخرتها الجنه يارب قولوا آمين وبصراحة أمس لقيت واحد من السعوديين عن طريق واحد من أولاد عمي خليتوا إشتري لي شريحة في الليل وروحنا على الداون تاون وماشاء الله الشارع كله مليان كنديين عشان الألومبيات هنا عكسنا في السعودية تركزنا على الكورة أكثر بس بصراحة مدينة حلوة بس مشكلتها باردة لأني أنا من جدة وماجربت هذي البرودة والله أمس كنت شوي وحصير قالب ثلج قسم يالله يدي صارت مافيها دم بيضه وأنا في الشارع منتظر أبو العائلة يوصلني على البيت
    المهم نصيحة لكل واحد حيجي هذي المدينة أول شي يجهز له جاكيت ممتاز جدا ثاني شي ماينسى قفازات حقت اليد طبعا تكون ممتازة مو أبو ريالين إنتبه ثالث شي قبل ماتمشي من البيت على الطيارة روح بوس راس أمك وأبوك وخليهم يدعون لك والله إني أعتبر أم العائلة زي أمي وأساعدها في المطبخ وكل شي .........
    يا إخواااااان الأم جنة
    بس المشكلة هنا الأكل
    يالله على أكل أمي لمن تسوي الرز البخاري مع الجزر شي مشتاق للأكلة هذي ياخي تصدق حخلي أمي توري العائلة كيف تسوي الأكله هذي هي تتكلم وأنا أترجم على قد ماأقدر
  2. والله مدري ايش اقوووووووووووووووووووووووووووووول

كل شي في البداية صعب

وصدقني اول ماقريت كلمة انو كل واحد يبوس راس اموو وابوو

بكيت من جد

ترى الام والاب غير

والغربة ماهي سهلة ولا راح يكون الطريق مفروووش ورد

لكن الله يقوينا ويكون معانا ويعيننا ويساعدنا على الغربة
    7 "
  3. آمين الله يسمع منك يالغالي

وهذا خبر ثاني عشانك يالغالي عشان تنبسط زيادة والله دوبني اتصلت على واحد من الشباب في النادي السعودي وكلمته إني أنا طالب جديد
    وإني ميح ما أعرف شي المهم قال لي أبشر وإن شاء الله أنا جاييك اليوم والله أنا قولتله تكالف المواصلات علي يالغالي
    والله رفض الرجال
    7 "
  4. وصدقني اول ماقريت كلمة انو كل واحد يبوس راس اموو وابوو بكيت من جد
    <<< رآح أشترى بـ 6 دولار (( كلينيكس )) ,, وينشّق,ويكتب,وينشّق,ويكتب

والغربة ماهي سهلة ولا راح يكون الطريق مفروووش ورد
    بالنســبه لي ,, فـكــآآن طريقي مفرووش بـ(.......) كرمتـوآ وَ بـ(.......) كرمتـوآ وَ بـ(.......)كرمتـوآ

<< اللي ذآبحته اللقـآفه يرآسلني ع الخـآص وأقووله وش بين الأقــوآآس والله يعيـن

يالله على أكل أمي لمن تسوي الرز البخاري مع الجزر شي مشتاق للأكلة هذي
    يالله يــآآآني مشــتــــآآق لأكل أمي ,, ...جريش....مرقوق....كبسه حمـيرآء..(( مع كسر الميم )) ....
    ولا أنسـى الهمبرقر
    ,, يالله كانت تحطلّي خبزتين شـآمي وسطهن فخذ دجـآجه { الزوود من الغـدآ }<<همبرقـرنـآآ ذيك الأيــآآم

وأخيـراً وليس أخراً ,, أجمـل تحيّــه والله يصـبّركم
    7 "
  5. ماشاءالله حظك حلو انه لقيت عائله طيبه..لانه غالبا العوائل معاناة معهم..
    الحمدالله ..عقبالي القى عائله مناسبه..والله شايله هم..بدي مواصفات معينه للعائله اللي ابغاها
    الله المستعان,,
    الله يوفقنا اجمعين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.