الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات خفايف من الاخوة والاخوات الي سبقونا لكندا..

استفسارات خفايف من الاخوة والاخوات الي سبقونا لكندا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brunette dove
    brunette dove

مبتعث جديد New Member

brunette dove كندا

brunette dove , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المملكة العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 3rd, 2010, 08:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في عندنا كم سؤال للاخوة الي في كندا..

1- هل من اسهل اننا نحصل بن محموس عربي وهيل هناك ؟؟ وعدة القهوة العربيه يعني.. اكيد عندكم خلفيه عن هذا الموضوع.. افيدونا ياريت..

2- بالنسبة للاجهزة الضروريه والصغيره.. مثلا (الاستشوار) والاجهزة الي على غراره..ما تستلك في الوزن كتير. كيف اسعرهاهناك؟؟ هل ناخذها معانا من هنا ..والا نشتري من هناك احسن واوفر...
    3- ممكن يالحبايب لا هنتوا تعطونا نبذه مختصره عن الاطعمة هناك ايش الي ننتبه لا نشتريه.. مثلا انا سمعت ان الحلاوة البيبسي واخواتها (الي تتباع في الاكشاك) ماينفع نشتريها لان فيها دهن خنزير. طيب ايش كمان اشياء من الي تتباع في المحلات التجاريه تحتها خطوط حمراء عشان ننتبه..

4- اخر سؤال.. بالنسبه لشخصين.." انا واخوي " كم تعتقدوا المفترض يكون معانا من المال نوصل فيه هناك ونمشي فيه امورنا الين ما نحصل على المال من الملحقيه.. وهل الحساب الجاري في بنك البلاد والا الراجحي ينفع نسحب منه لين مانفتح حساب هناك والا صرافاتهم ا تقبل .. يعني لازم ناخد فلوس كاش في يدنا؟؟ياريت تشرحلنا هذي النقاط المهمه..
    وشكرا..
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

1 - جيبي معاكي البن و الهيل المطحون و المستكاة من السعودية غير كده كله موجود.

2 - بعض الأجهزة الكهربائية ما تشتغل هنا و الأجهزة في كندا متوفرة و بأسعار مناسبة خاصة خلال فترات التخفيض اللي تعملها المحلات زي كنيديان تاير و الفيوتشر شوب و الوال مارت و غيرها. جيبي معاكي أفياش كهرباء ثلاثية من النوع الصغير.

3 - في المنتدى كتير مواضيع تتكلم عن الشئ هادا. لكن نصيحة لمن تروحي السوبر ماركت لازم تقرئي المكونات عشان تتطمني إنها خالية من مشتقات الخنزير و الكحول. و بالنسبة للحوم الحمراء الحلال ممكن تشتريها من بقالة عربية قريبة من سكنك. (مهم: البيبروني حق البيتزا فيه خنزير).

4 - ممكن 2500 -3000 دولار تكفي و زيادة و بطاقة الصراف حقت الراجحي و أعتقد كمان البلاد تمشي هنا في بعض الصرافات اللي تدعم الشبكات اللي مرسومة على البطاقة غير الشبكة السعودية و الراجحي ياخد رسوم بسيطة (ما أفتكر كم) على كل عملية سحب.
    7 "
  3. ياعمري عليك ههههههههههه

بصراحه أسئلتك في الصميم ,, وعجبني سؤال الإستشوار << مايستغنون عنه

انا اقولك خذي جهاز تمليس الشعر .. جهاز اصغر واخف من الاستشوار

والقهوه الله يعينك انسيها شوي , لها بدائل هناك يعني
    7 "
  4. جزاك الله خير
    جهاز تمليس الشعر من بروان وكاميرا سوني تشتغل هناك ياليت اللي عنده خلفيه يرد علينا وبعد مبخره تشتغل بالكهربه
    انا نفسي اجيب معايا اندومي بس عادي لو احطها في نفس شنطة الملابس او الاكل صندوق خاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف2009
    جزاك الله خير
    جهاز تمليس الشعر من بروان وكاميرا سوني تشتغل هناك ياليت اللي عنده خلفيه يرد علينا وبعد مبخره تشتغل بالكهربه
    انا نفسي اجيب معايا اندومي بس عادي لو احطها في نفس شنطة الملابس او الاكل صندوق خاص
    جهاز التمليس مااعرف حتلاحظي اختلاف في شعرك هنا عن السعودية اتوقع الموية السبب او الجو الله اعلم..

بس الكاميرا اتوقع تقصدي شاحنها اذا كان قصدك كدا فيشتغل الشاحن عادي انا كاميرتي سوني واشحنها مافي مشكلة

الاندومي لاتتعبي نفسك وتجيبي موجود ورخيص جداً

7 "
  6. اختي الكريمه ..

القهوه لاتوجد هنا .. احضري قهوه محموسه او غير محموسه من السعوديه .. وستجدين طاحونة القهوه هنا
    الهيل .. موجود هنا .. في البقالات الهنديه او العربيه .. بتلاقينه .. بس جيبي معك شوي في البدايه على بال ما تسألين وتلقينه

الأستشوارات موجوده هنا .. فيه الرخيص والغالي .. والأفياش هنا 110 كلها ..
    إذا كنتي جايه وبتسكنين في فندق لمدة شهر .. عبال ماتلقين لك سكن وتستأجرينه وتدفعين دفعه اولى من ايجار الشقه ولازم تدفعين نص قيمه ايجار علشان التامين ..
    بطاقات الباص .. لكي انتي واخوك حوالي 150 او اكثر .. على حسب المنطقه الي بتسكنين فيها
    يعني يبغالك حوالي 4000 الاف دولار
    وخليهم كاش مومشكله

في بعض البنوك الي تقدرين تستخدمينها هنا .. بس رسومها غااااليه شوي

الله يوفقكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtehal
    جهاز التمليس مااعرف حتلاحظي اختلاف في شعرك هنا عن السعودية اتوقع الموية السبب او الجو الله اعلم..

بس الكاميرا اتوقع تقصدي شاحنها اذا كان قصدك كدا فيشتغل الشاحن عادي انا كاميرتي سوني واشحنها مافي مشكلة

الاندومي لاتتعبي نفسك وتجيبي موجود ورخيص جداً

مشكووووره يعطيك العافيه
    7 "
  8. مشكورين حبايبي على الردود الشافيه.. وان شاء الله يكون بينا تواصل لو انحرق استشواري افزع فيكم

وبالنسبه لالة التلميس .. ما ادري اذا تقصدون السيراميك؟؟ عموما تاخد معانا احتياطنا..

شكرا مرة ثانيه على مروركم الحلو.. وخلونا نتواصل هناك.. انا راح اكون في كالجاري.. اخواتي الي في نفس المدينه ياريت تعطيني خبر عشان يمدينا نتواصل.. ترى تعبت ادور على احد معاي هناك.. وجاني اكتئاب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.