الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي بالثانوية 76.47ورحلتي بعد شهر على مدينة هليفاكس

نسبتي بالثانوية 76.47ورحلتي بعد شهر على مدينة هليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سـعـود
    سـعـود

مبتعث مستجد Freshman Member

سـعـود كندا

سـعـود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة دالهوسي
    • دالهوسي
    • علمي
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 09:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج ثانوي علمي بنسبة 76.47

بتفضل عليكم وبسالكم هل ممكن آلتحق ببرنآمج البتعآث ..؟ وإذآ لآ هل ممكن بعد مآآبتعث على حسآبي الشخصي آحول على حسآب الدوله ..؟ وإذآ يمكن بعد كم شهر آو مآهي الفتره الي يمكن آحول بعدهآ ع الدوله ..؟

وكيف آسعآر المعيشه في مدينة هليفاكس..؟ من جميع النواحي ..؟

وكيف معهد اللغة cllc وجامعة دالهوسي وكيف الجو يقلون جدا بارد في المدينة صح ام لا..

وكٍل حد راح يقدر يساعدني ويعيني اوصل لطموحي وحلمي مآبقصر في الدعاء له ولاراح

انسى فضله علي

لآهٍنتمْ والله يوفق الجميع ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbt3th canada
    الحين فيه نظام جديد لازم نسبتك فوق 80 والله اعلم

انا نسبتي 80 على المحك على كلام الاخ لكن انا متوكل على الله وباذن واحد احد اني رايح الله لا يعقوقها بشر وابشرك اخوي سعود اني مقدم على نفس المعهد ونفس المدينه بس الفيزه باقي ما قدمت عليها لكن ماحد يعرف والعلم عندالله يمكن نكون زمله من السعوديه نطلع سوا ونكاتف (مبالغ ههههههه حشى مودراسه حرب) لكن خلي املك في الله قوي ولا تاياس وعليك بالدعاء ووصي الوالده ترى الدعاء سهم من سهام الليل والله يوافق الجميع انا من جده وانت من وين

لبد
    7 "
  3. يمديك ونص ..
    يآريت تشوف موضوعي وتتأكد تقريباً نتشآبه بالموضوع بس آنآ مآبي لغه هذآ الفرق بينآ
    الله يوفقك ومآفيه شيء مستحيل آنآ آول زيك متخوف وبالنسبه للتحويل على حسآب الدوله آذآ لك وآسطه تحركهآ بالكثيره شهرين شهر آو آقل بعد تتضبط آمورك .. ولآ آبشرك بعد فيه نآس آتحولو في آيآم قليله لآتتجآوز آسبوع آو آثنين يعني خل آملك بالله كبير وهدفك يكون وآضح وآيش تبي تدرس بالضبط ..والأهم آستخير وشوف وش يصير ومآ الخيره إلآ في مآ آختآره الله ..
    وآذآ نويت تطلع حآول تنسق آمورك مع مكتب معروف ومجرب من قبل نآس كثآر عشآن مآتتوهق بالغربه هنآك ..وآيش كمآن آيش كمآن
    آيه صح آدعي لي آموري تسلك وآطلع على خير لأني للحين محتآر
    والله يوفق الجميع لمآ يحبه ويرضآه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2009
    انا نسبتي 80 على المحك على كلام الاخ لكن انا متوكل على الله وباذن واحد احد اني رايح الله لا يعقوقها بشر وابشرك اخوي سعود اني مقدم على نفس المعهد ونفس المدينه بس الفيزه باقي ما قدمت عليها لكن ماحد يعرف والعلم عندالله يمكن نكون زمله من السعوديه نطلع سوا ونكاتف (مبالغ ههههههه حشى مودراسه حرب) لكن خلي املك في الله قوي ولا تاياس وعليك بالدعاء ووصي الوالده ترى الدعاء سهم من سهام الليل والله يوافق الجميع انا من جده وانت من وين

لبد

الله يجزاك الف خير ويوفقك يارب ويسهل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuPer-mEeShOo
    يمديك ونص ..

الله يوفقك ومآفيه شيء مستحيل آنآ آول زيك متخوف وبالنسبه للتحويل على حسآب الدوله آذآ لك وآسطه تحركهآ بالكثيره شهرين شهر آو آقل بعد تتضبط آمورك .. ولآ آبشرك بعد فيه نآس آتحولو في آيآم قليله لآتتجآوز آسبوع آو آثنين يعني خل آملك بالله كبير وهدفك يكون وآضح وآيش تبي تدرس بالضبط ..والأهم آستخير وشوف وش يصير ومآ الخيره إلآ في مآ آختآره الله ..
    وآذآ نويت تطلع حآول تنسق آمورك مع مكتب معروف ومجرب من قبل نآس كثآر عشآن مآتتوهق بالغربه هنآك ..وآيش كمآن آيش كمآن

بعدي والله ياصديقي رايح ادرس آإدارة آإعمآإل يآإلله ربنآإيوفقك آإنتآإ كمآإن خلي آإلوالدة بس تكثر من الدعآإء ووتسهل عليك بآإذن الله ترى مآإفي زي دعآإء آإلوآإلدة وبنسسبة للواسطة مآإعندي آإحد لكن آإملي بآإلله قوي يآإلله ربنآإيوفقني ويوفق آإلجميع يآإرب..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuPer-mEeShOo
    يمديك ونص ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد................................

هلا فيك اخوي انا وانت ومن يشابهنا في نفس الظروف هذي يكون محتاج بس لو مرور على طرحه يكون دافع و توسع خبرته في الخطوه الي راح باذن الله يخطوها لكن عندي لك معلومه دام انك ما تحتاج لغه ماشاءالله عليك يعني على حسب ما سمعة انك بتكون من الي ينضمون للبعثه في ايام واسابيع بسيطه بس في اختبار تختربه من ثم تحدد الجامعه انك تحتاج لغه ولا لا اذا تعديت يصرا اختصرت سنه من سنوات الغربه وهي سنة اللغه ويكون هذا دافع قوي للانضمام للبعثه ... اما للواسطه او فتمين واو الله وكيلك ما اعرف حتى فراش في وزارة التعليم العالي لكن واسطتي الله عز جلاله اقوى واسطه ونصيحه اخوي خلي ضنك بالله قوي (يقول الحق سبحانه وتعالى في حديثه القدسي: "أنا عند ظن عبدي بي إن ظن خيرًا فله وإن ظن شرًا فله") فخليك متفائل وفي الاخير لا نقل لكم وادعا لكن في لقاء اخر من موقع الحدث في هاليفاكس باذن الله والله يوفقك اخوي وينور دربك ويصخرلك كل خير وجميع المسلمين
    7 "
  7. آلله يوفقك يـآرب

انآ مثلكم بس نسبتي 85 وقدرآت 77 وتحصيلي 65 متخرج من سنتيـن

بروح هآليفآكس اذآ آلله وفق جآمعهـة دآلهآوسي معهد cllc أن شآء آلله

عندي وآسطة بوزآرة التعليم العآلي , لكن والله انآ معتمد على ربي

مع آلعلم أني دآرس لغة بنيوزلندآ

آإلله يوفقكم جميعـآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.