الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار واخـــــــــــــيراُ

استفسار واخـــــــــــــيراُ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tazo
    tazo

مبتعث مجتهد Senior Member

tazo كندا

tazo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم طبية , بجامعة KAU
    • KAU
    • علوم طبية
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 9th, 2010, 08:44 PM

الحمدلله الفيزا طلعت وبصرااااااحه كنت مره متخوف من كثر ما اقرأ في المنتدى عن رفض الفيز من قبل السفاره وقلت الله يستر وتتسهل معاي
    والحمدلله تسهلت
    بس عندي استفسار قبل اسبوع تقريبا دق علي المعهد حق اللغه في كندا وقاعدين يقولوا لي اذا تبغى ترتيبات للسكن وغيره. فا قلت لها انه انا ماراح اقدر الحق على الموعد لانه الفيزا بعد ماصدرت وكان الموعد يوم 29/3
    فا قالت لي ماعندك مشكله راح اغيره لك الى 10/5 وفعلا بعد يومين وصلتني رساله بالموعد الجديد
    سؤالي هل فيه مشلكه اذا اخرت موعدي . وهل فيه احد غير الموعد لاني كلمت تجسير وقالوا لي جيب ورقه من الوزاره, وانا اخذتها من قاصرها وكلمت المعهد وفي خلال يومين تغير

وفي الختام اشكركم على سعه صدركم.
  2. اولا مبرووووووووووووووووووووووك وصول الفيزا

ثانيااا : بالنسبة للقبول الجديد لا تروح وزارة ولا غيروو قولهم انا رحت الوزارة ( كدبة ) يعني عشان يمشووك

لانو انا لمن كلمتهم عشان تغيير الموعد لانو موعدي برضو 29-3

قالو لي ماتقدري تغيري روحي الوزارة وعن طريقهم فقلت انو الوالد راح الوزارة وقالولي من الكتب

ورضي المكتب يغير القبول وخلال اسبوع تقريبا وصلني القبول الجديد بتاريخ 19-4

يعني اجلوها تقريبا 3 اسااابيع

ثالثاا : عقبال فيزتي يااارب
    لانهم رجعو اليوم اوراق الكشف وطلبو مني اعيد بعض التحاليل الله يستر
    7 "
  3. مبرـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوـوكـ والله يوووووفقكـ ويسرلكـ طريقكـ

انا كمان نفس الشي دقت عليا من المعهد وقالتلي اذا تبي تأجلي قتلها انو فيزتي اترفضت وارسلتها تاني و حدق عليكي لو بأجل واعطتني تحويلتها >> رجعت دقيت عليها طلع الرقم غلط مادري كيف ..
    بعدين امس ارسلت لهم ايميل اني حابهـ اجأل شهر ولسا ماردو عليا ..
    ولما يرسلولي القبول الجديد ان شاءالله بكلم تجسير يختمووهـ لي من الوزارهـ لانو شكلنا حنحتاجو لما ناخد قرار الابتعاث ..
    احس كلامي كلو مايفيدكـ بس كنت بقولكـ انا ايش حسوي يمكن يفيدكـ بشي ,,

ومبرووكـ وبالتووفيق ,,,,,
    7 "
  4. ألف ألف ألف مبرووووووووووووك

في الحقيقة والله العظيم أفرح لو حصل أي من أخواتي أو أخواتي المبتعثات على الفيزا

وفعلاً أعتبر هذا انجاز ويجب أن يُحتفى به

لأن السفارة الكندية وللأسف تتخذ اجراءات "تطفيشية"

عموماً ألف مبروك للمرة الثانية ويارب تتيسر أمورك .. وصدقني هذي أول خطوة

والمستقبل أمامك يحتاج إلى مزيد من الجهد والعطاء

ربي يوفقك والجميع

آمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.