الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب .. يا بنات .. ياهوه في هديه بالداخل << كذاب ,, ارجو الافاده

استفسار يا شباب .. يا بنات .. ياهوه في هديه بالداخل << كذاب ,, ارجو الافاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ·• мαђεя ·•
    ·• мαђεя ·•

مبتعث جديد New Member

·• мαђεя ·• كندا

·• мαђεя ·• , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادراة مستشفيات , بجامعة معهد الادراة العامه
    • معهد الادراة العامه
    • ادراة مستشفيات
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 11th, 2010, 02:09 PM

مسائكم / صباحكم رضـا من الرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    آتمنى لاخواني واخواتي المبتعثين التوفيق في رحلتهم الدراسيه ..
    استفسار ومساعدة من ذوي الخبره وخاصة المبتعثين بمدينة لندن اونتاريو
    حبايب قلبي انا براسي دراسه وابغى اكمل دراستي .. انا عمري25 سنه معايا دبلوم من معهد الادارة العامه تخصص
    -ادارة مستشفيات- وابغى اكمل درجة البكالوريوس ولو ربي اكرمني بالماستر خير وبركه..
    انا موظف بمدينة الملك عبدالعزيز الطبيه بنظام التعاقد حاولت ابتعث عن طريق العمل طبعا ما يحتاج اقولكم تعرفو النظام عندنا بتحطيم الاحلام المهم صكرو الابواب بوجهي طلعو لي لوائح وانظمة باختصار عقدو الموضوع

انا واحد ابغى اغامر طلبت من العمل اجازه بدون راتب لمدة 8 اشهر وابغى ابيع سيارتي ودنيتي واحط شنطتي على كتفي وطالع كندا ابغى ادرس بالكثير ترم على حسابي سؤالي يا اخواني في امل اتحول على برنامج الملك عبدالله للابتعاث لانه بعد ما تنتهي 8 اشهر يا ارجع للعمل ولا اقدم استقاله .. طبعا لو ربي اكرمني وصرت مبتعاث على حساب الحكومه حقدم استقالتي واكمل دراسه .. انا كل خوفي يا بشر << شويه يقلبها مناحه ما اتحول على البعثه وقتها وظيفتي والدراسه لانه ظروفي ما تسمح اكمل سنوات الدراسه كلها على حسابي ..

سؤالي س/ في امكانيه اصير مبتعث على حساب برنامج الملك عبدالله والمده للي اقدر اتحول فيها على البعثه كم ؟

آسف على الاطاله وانتظر ردودكم .. اتمنى ردودكم تفيدني..

لكم مني خالص تحيات واحد يبغى يدرس بس مو لاقي احد يتبناه علمياً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا@الدحمي
    اخيي العزيز
    ان شاء الله يوفقك يا رب
    والي انا اعرفه انه مافيه شي يمنعك من الانضمام للبعثه
    والي اعرفه انه ما بين الشهرين الا 8 اشهر يضموك على البعثه وكل شي بيد الله
    الله ييسر امورك
    يعطيك العآفيه اخوي الدحمي
    الله ييسر الامور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد طمووووح
    اخوي جرب قدم اوراقك واطلع لو ما ابتعثت ارجع لدوامك وكمل دوامك..وانتسب في جامعه الملك عبدالعزيز قسم اداره مستفشيات
    جامعه عزوز يقول ما نتعرف سنوات دراستك ولا نعادل لك اي ساعه نبداء معانا من جديد << يستهبلو
    واللي درسته هبل يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnoda
    انا اقلك نصيحتي روح وادرس وان شاء الله يجيك الالتحاق ويجيني لكن لو لاقدر الله ماجا خلاص ارجع دوامك الرسمي----بس نصيحتي لك لا تبيع سيارتك
    بالتوفيق للجميع
    الله يسسر لك امرك وامري ..
    دعواتك ..
    7 "
  5. حبيبي انا نفس نظامك ..

انا موظف في الهيئه العامه للطيران ومعي دبلوم انقليزي لكن نظام تعاقد وللحين مافيه اي اضافات او ترقيات عشان
    كذا انت مو خسران شي وانا كمان الان ظبطت اوراقي واموري وانتظر التاشيره راح تكون رحلتي من الرياض لفانكوفر واذا الله وفقني بكمل جامعه في كيب بريتون في سدني ...اتمنالك التوفيق ...واتمنى للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.