الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال بسيط وتكفون ياجماعه لاتتجاهلون موضوعي

عندي سؤال بسيط وتكفون ياجماعه لاتتجاهلون موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @ مبتعث كندا @
    @ مبتعث كندا @

مبتعث جديد New Member

@ مبتعث كندا @ كندا

@ مبتعث كندا @ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة ....
    • ....
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 12th, 2010, 03:50 AM

ا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    ياجماعه الخير لوتكرمتم أبي احد يفيدني شوي انا طالب مبتعث وسفري على كندا تورنتو الاسبوع الجاي واكتشفت انه حجز العائله الي انا حجزهم الله لايعيدها من عائله قبل دراستي بيوم اي يوم 28\3 وانا دراستي ب29\3 والمشكله اني بأوصل لتورنتو يوم 24\3 فقلت الظاهر مافي غير أني احجز على فندق رخيص شوي نظرآ لأمكانيتي بالمبلغ البسيط الي معي لين مايسهلها الله فالسبب في طرحي هذا الموضوع طول الله بأعماركم هو اني مادية بسيطه شوي وابي احد من هالناس الطيبه يفيدني ويعطيني مواقع احجز فيها فنادق رخيصه او افضل الطرق السهله للحجز علمآ بأني ماعندي اي خلفيه بهذا الموضوع لأني ماأخبر اني سافرت بحياتي كلها برا
    تكفون ياجماعة الخير لاتتجاهلون موضوعي ................... لكم مني كثير وافر الشكر والاحترام والدعاء
  2. يا أخوي الله يساعدك و يساعدنا ,,
    إن شاء الله تهون دامك لقيت لك سكن ,, و الأربعة الأيام في سكن مؤقت إن شاء الله ما راح تتعبك

شوف الموضوع هذا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread160956.html
    هذا للأسف الموضوع الوحيد اللي لقيته و ممكن يخدمك ,, و ما أعرف لأي درجة بتكون هذي الخدمة

لكن لا تشغل بالك ,, تضيق و عند ربي فرجها
    و إن شاء الله الحلول سهلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.