الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج همكم شورو علي

الله يفرج همكم شورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس العطاء
    احساس العطاء

مبتعث مستجد Freshman Member

احساس العطاء كندا

احساس العطاء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • رياضيات
    • أنثى
    • جدة, غير محدد
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا دراستي تبدا يوم 29/3 وتوها اليوم وصلت الفيزا ،ومرافقي يرغب في تاجيل الدراسة لمدة

شهر، وانا محتاره هل اجل الدراسة ولا اسافر في الموعد المحدد ، شورو علي .

ولما ارغب في تاجيل الدراسة لمدة شهر هل اراسل الوزارة ولا لا..

الله يسعدكم ردوا علي........ ولاتبخلو علي بالمشورة...

ودمتم بود.......
  2. يا اختي اعتقد من وجهة نظري ان هذا يعتمد على سبب رغب مرافقك في تاجل الدراسه.. اذا كان سبب جدا ملح وضروري.. اكيد لازم تاجلوها لانك ماراح تقدري تطلعي من غير مرافقك .. وفي دا الحاله اعتقد انك تراسلي المكتب الي جابولك القبول وهمه براسلوا المعهد .. بس لازم تستعجلي..
    لكن لو السبب وراء رغبة مرافقك في التاجيل غير ملحه فالافضل انكم تعزموا امركم وتتوكلوا على الله وبلاش من التردد والتاجيل خصوا انه ممكن يسببلكم مشاكل انتوا في غنى عنها.. وافتكر الاستاذ في الملتقى كان بيقول.. كل الي قدموا البرنامج الي فات طلعوا ومشيت امورهم الحمد لله ماعدا المترددين.. لان كل الي اتلخبطت امورهم كانوا من الي اترددوا عند نقطه وفوتوا عليهم الفرصه..
    7 "
  3. نفس كلامهم
    انا اجلت دراستي
    عادي يااختي هونيها تهون رتبي كل امورك على مهل واستفيدي من هذا الشهر
    ترتيب افكار ومذاكره بسيطه وادخلي مواقع تساعدك حتى لو لغتك اكويسه

انا عن نفسي باقي استنى الفيزا ارسلت للمكتب ماردو قمدت ارسلت لنفس المعهد واجلولي ثم المكتب صحي ورد لي وختموها وارسلوها كله بالايميل
    بس اختي اذا اجلتي قولي للسفاره والمعهد ان السبب المرافق في شغله او اي شي حطي سبب
    الله ييسر لك وييسر لي فيزتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطره
    نفس كلامهم
    انا اجلت دراستي
    عادي يااختي هونيها تهون رتبي كل امورك على مهل واستفيدي من هذا الشهر
    ترتيب افكار ومذاكره بسيطه وادخلي مواقع تساعدك حتى لو لغتك اكويسه

انا عن نفسي باقي استنى الفيزا ارسلت للمكتب ماردو قمدت ارسلت لنفس المعهد واجلولي ثم المكتب صحي ورد لي وختموها وارسلوها كله بالايميل
    بس اختي اذا اجلتي قولي للسفاره والمعهد ان السبب المرافق في شغله او اي شي حطي سبب
    الله ييسر لك وييسر لي فيزتي
    مافهمت قصدك اراسل السفارة ليه ، وانامرافقي عنده دورة الزامية تنتهي في شهر 4 ، والله محتاره...

ومشكوره على الرد ياعسل..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.