الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئلة قبل السفر-ارجو المرور

استفسار اسئلة قبل السفر-ارجو المرور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Shosho
    Miss Shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Shosho كندا

Miss Shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Don't know yet
    • Don't know yet
    • English
    • أنثى
    • Canada, Toronto
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 06:30 PM

السلام عليكم

عندي استفسارات عن اشياء معينه أتمنى من يعرف يساعدني والله يوفقكم جميعا
    بالنسبه للمستندات الثبوتية للملحقية: انا لا احمل بطاقة احوال وكنت استعمل بطاقة العائله والجواز عند الذهاب للوزاره لإنهاء اي معامله. ولا استطيع أخذ بطاقة العائله معي عند سفري نظرا لانه عائلتي هنا تحتاج للاصل. هل تكفي الصور؟ أم يلزمني استخراج بطاقة احوال خاصة بي؟
    سؤالي الثاني: المرافق... هل يحتاج المرافق لاخد بطاقة الاحوال مع الجواز كمستندات ثبوتية عند مراجعة الملحقية وغيره؟ ام تكفي صورة من بطاقة أحواله؟ وماهي المستندات الهامه الاخرى التي يجب حملها قبل السفر؟

استفسار آخر يخص البنك: ماهو البنك الكندي المعتمد من الملحقية والذي من خلاله افتح لي حساب جاري؟ هل تنزل مكافآتي ومكافآت المرافق على حساب واحد بإسمي؟ ام يلزم المرافق فتح حساب خاص له؟

شكرا لكم .. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
  2. السلام عليكم

عندي استفسارات عن اشياء معينه أتمنى من يعرف يساعدني والله يوفقكم جميعا
    بالنسبه للمستندات الثبوتية للملحقية: انا لا احمل بطاقة احوال وكنت استعمل بطاقة العائله والجواز عند الذهاب للوزاره لإنهاء اي معامله. ولا استطيع أخذ بطاقة العائله معي عند سفري نظرا لانه عائلتي هنا تحتاج للاصل. هل تكفي الصور؟ أم يلزمني استخراج بطاقة احوال خاصة بي؟
    ما تحتاجي غير الجواز وصورة من بطاقة العائلة..

سؤالي الثاني: المرافق... هل يحتاج المرافق لاخد بطاقة الاحوال مع الجواز كمستندات ثبوتية عند مراجعة الملحقية وغيره؟ ام تكفي صورة من بطاقة أحواله؟ وماهي المستندات الهامه الاخرى التي يجب حملها قبل السفر؟
    تكفي صورة من بطاقة الأحوال وماهو ملزم إنه ياخد بطاقة الأحوال معاه خارج السعودية لأن الجواز يعوض عنها..
    من ناحية المستندات المهمة: الملف الأكاديمي - رخصة القيادة السعودية إذا كانت من النوع الجديد أو رخصة دولية.. هذا إلي في بالي الأن..

استفسار آخر يخص البنك: ماهو البنك الكندي المعتمد من الملحقية والذي من خلاله افتح لي حساب جاري؟ هل تنزل مكافآتي ومكافآت المرافق على حساب واحد بإسمي؟ ام يلزم المرافق فتح حساب خاص له؟
    - مافي بنك معين لازم تفتحي الحساب فيه.. لكن من المهم إن البنك إلي تتعاملي معاه تكون له فروع منتشرة في المدينة إلي إنت ساكنة فيها.. لأنه هنا بكندا لو سحبت كاش من صراف بنك غير البنك إلي متعاملة مهاه حياخذوا عمولة على كل سحبة..
    - بالنسبة للحسابات ممكن كل واحد منكم يفتح حساب وممكن تربطوا الحسابين في بعضهم.. لكن الكافئة تنزل وحده لكم إنتو الإثنين فبإمكانك ترسلي للملحقية رقم الحساب إلي تحبوا تنزل المكافأة فيه..

شكرا لكم .. وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. السلام عليكم

الصراحة ما قصر الاخ الى كندا كفى ووفى الله يجزاك الفردوس ... ^_^.

بس حبيت اضيف بعض الاشياء الهامة منها : الاوراق الهامة اللي لازم تكون معك ..

عندك صورة كرت العائلة و صورة الجواز و الفيزا و القبول الجامعي و غيرها تحمليها

بالسكنر على الفلاش ميموري لانك راح تحتاجينها في المعاملات الحكومية الالكترونية

و بالنسبة للبنوك عندك ..
    1- CIBC
    2- RBC
    3- Canada trust
    و غيرهم من البنوك ما يحظرني اسمائهم .. بس النصيحة

عندك بنك رقم و واحد و رقم ثنين هما المعروفين و غير كذا صرافاتهم

منتشرة في تورونتو ^_^

مع السلاااااااامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.