الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلام قرار الابتعاث.. هوه نظام تعقيد والا ايش؟؟ اتمنى احد يفيدني

استلام قرار الابتعاث.. هوه نظام تعقيد والا ايش؟؟ اتمنى احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brunette dove
    brunette dove

مبتعث جديد New Member

brunette dove كندا

brunette dove , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المملكة العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 17th, 2010, 12:42 PM

يا جماعه جاوبوني لاني بجد مستغربه.. هوه نظام تعقيد؟؟ ايش الي يروح اخوي الين الرياض يقوموا يقولولنا ما تستلموا القرار الا بكفاله شرعيه.. ايش كفاله شرعيه دي؟؟ يعني ليش ما يتكلموا بوضوح ويقولوا ايش يبغوا واحنا نعبيه ونروح جاهزين.. اما انهم كل مرة يطلعوا بشيء جديد ويعقدوا عليه المسئلة هدا شيء غريب.. قالوا جيبوا بطاقة الملتقى لانهم بيعقدوا الدنيا عشانها وجبناها.. ايش الكفاله دي كمان؟؟ يقولوا من المحكمة.. اول مرة اسمع بدا الشيء.. ياريت الي مر عليه شيء زي كده يوضحلي..
  2. هلا اختي ... ايه جيبي الوكالة الشرعية ... وتجيبيها من كتابة العدل مو المحكمة ... لأن ابوي راح سواها مرتين لي تخيلي المرة الاولى ماحط فيها الاقامة معها لأخوي ورجع سواها ثاني ... عادي ولا يهمك ... وثاني شي لاتتفاجأي اذا دقوا عليك بعد رفع اوراقك وقالوا لازم تغيري تخصصك ... هههههههه انا صارلي كذا ... لكن قبلت وقلت ماراح اعقدها من هناك ارجع للتخصص اللي ابيه ...
    موفقة وهدي اعصابك ...
    7 "
  3. اخوي Arj دخلت موقع الوزارة اول وما شفت الشيء الي بتقول عليه.. ودخلت تاني دحين وقراءت لوائح الابتعاث > اجراءات الابتعاث وكمان في الية البرنامج.. وما لقيت الكلام دا مذكور.. عموما.. مهم جدا انه يكون واضح لجميع المبتعثات انهم بيطلبوا كمان كشف الدرجات وصورة الوثيقه بالاضافه الى بطاقة حضور الملتقى.. اتمنى الجميع يكون عنده خلفيه..

شاكرة للجميع المروو..
    7 "
  4. ayman saud

آهلين أخوي ’ الوكآلة من متطلبات قرار الابتعاث ..
    يروح ولي الامر الى المحكمه ( انا ابوي طلعها من عمدة الحي وعآدي مشى الوضع ) ويوكل المرافق ويختمون عليها ,
    عشآن المبتعثه الغير متزوجه ماتقدر تطلع قرار ابتعاث الا بصك الوكآلة ..

موفقين جميعآ (f)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.