الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة ال جميع الطلاب القاديمين الى مدينة كيلونا

دعوة ال جميع الطلاب القاديمين الى مدينة كيلونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KSA-S-kelowna
    KSA-S-kelowna

مبتعث جديد New Member

KSA-S-kelowna كندا

KSA-S-kelowna , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة Okanagan college
    • Okanagan college
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • Kelowna, B.C
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 20th, 2010, 12:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب ان ابارك الى جميع طلاب المرحله الخامسه المبتعثين الى كندا وارحب فيهم في بلدهم الثاني ,والى جميع الطلاب المبتعثين المتوجهين الى مدينة كيلونا في مقاطعة بريتش كولومبيا واحب ان اعرض جميع خدماتي اليهم من
    استقبال في المطار , فتح ملف في الملحقيه ومتابعته , البحث على سكن , فتح حساب بنكي ............ وغيرة
    وكل هذا في سبيل الله ثم خدمة الوطن واخواني....
    ksa-student-in-kelowna ات هوتميل دوت كوم

واعتذر من ادارة الموقع لوضع الايميل ولكن كل هذا في سبيل الخدمة والمساعده

هذا ايميلي لمن حاب التواصل او الاستفسار راجين من المولى الاجر والثواب
    ....
  2. اخـوي الله يجعل ايامك كلها افراح ولا تشوف الحزن في يوم بيض الله وجهك يابعدي وماقصرت وكل هذا في مميزان حسناتك الله يسهل عليك ويكتب لك في كل خطوه سلامه ان شاء الله بس اخوي انا سويت لك اضافه بالايمل ولا قبلتني وكتبت بالدعوه { مشعل} علمني اذ1 الايميل غلط ارجع اعيده من جديد انا جاي لـ كيلونا ان شاء الله بس عندي استفسارات اذا اضفتك نتكلم فيها ومشكور على مساعدتك
    7 "
  3. هلا اخوي ً / ما قصصرت والله يجعلها في موازيـن حسناتك ’ انا حاليا في فانكوفر وراح اجي لـ KELOWNA بعد شهر ان شاء الله ,
    والجامعه / OKANAGAN الي راح ادرس فيهـإ ان شاء الله فـ مادري كيـف المدينـه من جميـع النواحي لان ما عنـدي اي خلفيـه عنهـإ
    فـياليت تعطيني نظره عإمـه عن المدينه وعن الجامعه اذا عندك اي خلفيـه عنهـإ ’ وان شاء الله راح ارسـل لـك ايميلي واتواصل معك اكثـر ’
    يعطيـك العافيـه ويوفقك ربي ان شاء الله يالغــــــــالي ..
    7 "
  4. اخوي ابي المساعده اذا امكن الله يعطيك العافيه انا سويت لعنوانك اللي حاطه اضافهksa-student-in-kelowna ....وانشاءالله يوصلك ايميلي بأسم هلالي الله يعطيك العافيه ابي استفسارات ضروريه جدااا انا ما بقالي الا 3 ايام واجي انشاءالله

مشكوووووور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.