الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خايف ومتردد صراحه....!!

استفسار خايف ومتردد صراحه....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaShOd
    RaShOd

مبتعث مجتهد Senior Member

RaShOd الولايات المتحدة الأمريكية

RaShOd , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Delaware
    • University of Delaware
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 21st, 2010, 08:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ... ان شاء الله بخير...؟

أنا بأذن الله وقدرته ناوي على كندا ةتحديداً فانكوفر وتحديداً university of british columbia

فما أدري كيف الأمور وخايف صراحه وخوفي مخليني أتردد

فياليت تقولون لي وتطمنوني

أنا بغيت على البعثة خادم الحرمين الشريفين للمعلومة الحمد لله نسبتي حلو فما أدري وش المتطلبات
    وما عندي مشكله لو على حسابي بعدين أحول

وشلو نأستخراج الفيزا وترتيب الأمور يعلم الله أني على الله ثم عليكم

ولا أدري هل الملحقية لو أروح على حسابي يقبلوني على طول ولا يصير فيه مشاكل ولا تكون سهله وبسيطه

بانتظاركم,,,

2. بالنسبه لفانكوفر ماأنصحك فيها لانها فل سعوديين طبعاً كل مكان بتشوف سعوديين لكن فانكوفر بزياده
    جامعة برتش كولومبيا سمعتها حلوه والجامعه قويه من أفضل الجامعات في كندا بعد جامعة تورنتو
    واذا بتورح على حسابك قدم على الالحاق بالبعثه وان شاءالله راح يضمونك بعد كم شهر انت بس توكل على الله
    وبالنسبه لاجراءات الفيزا الشباب هنا في المنتدى مو مقصرين شرح بالتفصيل وانت اطلع على المواضيع اللي تخص الفيزا
    واذا تبي تريح راسك رح مكتب الفيفا وراح يسويلك كل شي وبيقولك عن الاوراق المطلوبه
    واذا عندك اي استفسارات لاتتردد بنجاوبك باللي نعرفه
    والله يوفقك
    تقبل تحياتي
    7 "
  3. اخويا العزيز اذا ناوي تقدم على بعثة خادم الحرمين ربي يوفقك --لكن اذا بتطلع على حسابك نصيحتي لك نصيحة مجرب انك قبل تقدم على اي شي اطلععلى امور اجرأت الفيزا واستعين بأخونا الفاضل المايسترو والله انا من الناس الي تعبت كثيير من الفيزا ومحد ساعدني فيها بعد الله غير المايسترو الله يوفقه ولا يحرم الدنيا منه انا اترفضة فيزتي ورجعت قدمت عليها تاني عشان لا تنصدم بالرفض لا تستعين على تعبية مكتب فيفا صور نموذج الابلكيشن من موضوع اخونا المايسترو ابلكيشن طالب واتعلم كيف تعبيه ولا تنقص ولا ورقه
    ادعيلي الله ييسرها ليا وافرح وتجي فيزتي على خير
    وانت قبل كل شي استخير الله وربي يسهلها عليك ويكتبلك الي فيه الخير
    قرقرت كثيييييير
    7 "
  4. اتكل على الله ,,
    والله ما عااد ينفع الا شهادات من برااا ملينااااااااااا ,,,
    وبعدين السنيين تركض ما تدري الا راايحه ,,
    الأساسيات :
    1-قبول من جامعه او كلية او معهد,
    2- الفيزا ,
    وكلها يسونها لك المكاتب, اهم شئ شف المكتب الي تعامله واضح وسلس,,
    اذا اقبلوك البعثه تمام ما قبلوك رح ع حسابك وكم شهر وتقدم ع الملحقيه ويضمونك بحوول الله ,,, وصلى الله وبااارك ,
    وصدقني الأمور تشوفها كبيره وقلق بس كلها سهااااله الله يوفقك ياارب وييسر امووورك واموري للمعلوميه انا مثلك بس جالس انتظر القبول,,

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.