الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصــوص الجوازآآت يخليكم الرحمـن محتاجتكـم؟؟؟

استفسار بخصــوص الجوازآآت يخليكم الرحمـن محتاجتكـم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لُــجَــيّــنْ
    لُــجَــيّــنْ

مبتعث مستجد Freshman Member

لُــجَــيّــنْ كندا

لُــجَــيّــنْ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسـويـق , بجامعة مدري ^.^
    • مدري ^.^
    • تسـويـق
    • أنثى
    • أوتاوابإذن الله, حاليا الرياض ..مستقبلاً أونتاريو..ان شاءلله
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 22nd, 2010, 06:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مسـاء / صبــاح الخيـر ع الجميـع

يجزاااااكـم الجنـة أبـي استفسر عن شغله اللي هي الجوازآت

أنا الله يخليكم قدمت اوراقي وكل الاجراءات من مكتب الفيفـا وخذ بالطبع الجوازات

أبي اعرف الله يعطيكم العافية متى يرجعونها لأني محتاجة للجواز حقي لسفره ضروريه

هالفتره وماني قادره احجزلان الجواز مو معـي

المطلوب منكم جعلكم تسلمون (كيف اجيب جوازي)
    هل هو يروح للسفارة ولا باقي بالفيفا ولا يرجع لي بعد القبول من لندن للفحص ؟؟؟؟

افيدوني جزاااااكم الجنــة تكفون مرره محتاااسة أموري والسفره هذي ضروريه لي لاازم اسافر لها قبل سفري لكندا

شكراً لكـل من مــر من هنـا ..

... أختكم راجية عونكم...

( لـجيـن )
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمه / على حسب معرفتي أن الجواز مايرجع الا مع اصدار الفيزا , هذا ولأن الفيزا يلصقونها على صفحه من صفحات الجواز .
    يعني مايرجع الا بعد ماتجي الموافقه على الفيزا , يعني بعد الفحص الطبي .

وبكذا مالك الا تنتظرين الفيزا توصل ويوصل معه الجواز .

لأني أنا كانت عندي نفس المشكله < بس ماكانت السفره ضروريه مره , والحمدلله رجع الجواز واللحين باقي على دراستي يمكن شهر يمديني اسافر للمكان اللي ابي .

الله يكون في عونك أختي ..

وعسى الله يكتب اللي فيه الخير ..
    ولد حائل
    7 "
  3. ااخوي الكريم جعلك تسلم والله افدتني كثير ع ردك الكريم جزاااك الجنه
    طيب انا راحت اوراقي للندن بتاريخ 11 من هالشهر يعني كم تجلس لحد مايردون علي وهل الجواز اقدر اخذه مع قبول الفحص ولا الفيزا بعد شهر او 60 يوم ع قولتهم

جعل ربي يخليك ويجزااااك الجنه يارب ويجعل ردك في ميزان حسنااااتك الله لايحرمك الاجر يارب
    7 "
  4. أذا قصدك أوراقك (( وصلت )) لندن في تاريخ 11 من الشهر الميلادي , فهذا شيء ايجابي وأنا بصراحه أحب أقولك تجربتي ربما تزبط معاك , بالنسبه لي , من وصول أوراقي الى لندن إلى ماجتني رسالة من ارامكس بوصول الفيزا اخذت 18 يوم , بس ماعندي خبر بالنسبه لمكتب الفيفا هل يرسلك رساله بوصول الأرساليه ولا لازم تشيكي معاه .

بعدين اللي يروح إلى لندن هو الفحص نفسه , يعني أذا أنتي فحصتي ووصل الفحص الى لندن بـ11 من الشهر فيبغالك على أقل أحتمال اسبوع أو عشر ايام ويكون الجواز مع الفيزا عندك في مكتب الفيفا بمشيئة الله .

لكن أنا ما اضمن لك لأنو فيه ناس صارو يتأخرون بأوراقهم وماني عارف وش الأشكاليه ؟ , لكن عني أنا وبعض الأخوان غيري وصلتهم الفيزا بعد 18 يوم من وصول الفحص الطبي إلى لندن .

أتمنى أن الصوره وضحت , وأي استفسار أنا حاضر باللي أقدر عليه .
    ولد حائل
    7 "
  5. جعل ربي يسلمك ع المرور جعل ربي لايحرمك امانيكـ

انا دق علينا المكتب اليوم وقال ان الجوازات خلصت تعالو خذوها بس هذا الشي خوفني لأنك تقول ان
    الجواز ضروري يكون مع الفيزا تتوقع يعني رفض بما ان الجواز جى لحالهـ ؟
    او تتوقع ان الفيزا خلصت وقصدهـ نجي ناخذها بس مره شويه اذا الفيزا خلصت مامدى وطلعت بيكون حظي روعه ههههههه

وناااسه لو الفيزا خلصت

< تحس انها ثقلت عليك يااخونا ولد حائل

بس وربي تسلم تسلم مررره شكراً

نورت بطلتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.