الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط في تخصصات علوم الحاسب الالي ,, للمساعده

قبول مشروط في تخصصات علوم الحاسب الالي ,, للمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wihthaert
    wihthaert

مبتعث جديد New Member

wihthaert كندا

wihthaert , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer since , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • computer since
    • ذكر
    • سكاكا, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 23rd, 2010, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يعطيكم العافيه ,, والله يوفقكم سواء باكمال دراستكم او انهاء اجراءات الابتعاث ,,

انا عندي استفسار ,, داخ راسي وانا ادور على جامعات بكندا تعطي قبول مشروط في تخصص علوم الحاسب الالي ,,

فاذا ياليت ,, تساعدوني وتعطوني بعض الجامعات تعطي القبول المشروط بالتخصص هذا ,,

والله يعطيكم العافيه ,, مقدماً ,,

مع العلم اني جربت اغلب الجامعات اللي وضعوتها بالمنتدى سواء للتخصص او لغيره ,,

اخوكم

بدر
  2. انآ قدمت على جامعة دالهاوسي بهآليفآكس من ثلآث أسآبيع ويقولون بعد أسبوع بآلكثير آلقبول عندك بتخصص علوم حآسب آلي

مآ عندي خلفية والله عن القبول المشروط والغير مشروط , لآني انآ بدرس بمعهد آلـ cllc يعني من أتخرج منه أدخل الجآمعة بدون أي أختبآر

اتمنى لك آلتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندآ
    انآ قدمت على جامعة دالهاوسي بهآليفآكس من ثلآث أسآبيع ويقولون بعد أسبوع بآلكثير آلقبول عندك بتخصص علوم حآسب آلي

مآ عندي خلفية والله عن القبول المشروط والغير مشروط , لآني انآ بدرس بمعهد آلـ cllc يعني من أتخرج منه أدخل الجآمعة بدون أي أختبآر

اتمنى لك آلتوفيق

هل انت ماستر

وكيف طريقه التقديم .. هل هي على موقع الجامعه أو التقديم بالمراسلة .....

بانتظااااااااار ...
    7 "
  4. مازلنا باالانتظار ,,

وكل الشكر اخوي نيوزليندا ,,

انا قدمت على دلهاوسي ,, وارسلت اوراقي ,, وصار لي اكثر من اسبوع من وصلت اوراقي لكندا ,, ولا حس ولا خبر من الجامعه نفسها

بس ودي يجامعات اخرى بعد

ارجوا من اللي عندهم خبره يفيدونا ,,

اخوكم

بدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.