الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الوصول إلى بلد الإبتعاث

بعد الوصول إلى بلد الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danieel
    Danieel

مبتعث جديد New Member

Danieel كندا

Danieel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • محاسبة
    • أنثى
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 24th, 2010, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا والحمد لله وصلت من 3 أيام لكندا ,فانكوفر , وعندي كم استفسااااااااااااااار:
    1- كيف طريقة التواصل و التقديم على النادي السعودي في فانكوفر؟؟
    2- كم هي الفترة يلي يحتاجها فتح الملف بعد إرسال الاوراق للملحقية؟؟
    3-أنا مبتعثة وطالع معايا محرمي أخويا,ودحين مندور على شقة, بس مني عارفة كم متوسط سعر الشقة يلي المفروض إني أدور عليه , أقصد يعني عشان الراتب يكفينا سكن وأكل ومواصلات..؟؟و ما هي أفضل طريقة للبحث عن شقة؟؟عن طريق النت ولا أدور على مكاتب عقارية؟؟
    4- بالنسبة للمعهد..أنا في معهد PLI vancouver ولسا ما بدأنا دراسة,بس الكل يقول إنو دي المعاهد مهي كويسة وما تأهلني إني أدخل جامعة ..فا يلي أبغا أعرفو هل في أحد من المبتعثين من المراحل يلي فاتت كمل في دي المعاهد وقدر إنو يلاقي قبول جامعة؟؟؟يعني معقول كل المبتعثين يلي فاتو قدرو يجيبو قبول من معاهد تابعة لجامعات!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danieel
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أنا والحمد لله وصلت من 3 أيام لكندا ,فانكوفر , وعندي كم استفسااااااااااااااار:
    1- كيف طريقة التواصل و التقديم على النادي السعودي في فانكوفر؟؟
    2- كم هي الفترة يلي يحتاجها فتح الملف بعد إرسال الاوراق للملحقية؟؟
    3-أنا مبتعثة وطالع معايا محرمي أخويا,ودحين مندور على شقة, بس مني عارفة كم متوسط سعر الشقة يلي المفروض إني أدور عليه , أقصد يعني عشان الراتب يكفينا سكن وأكل ومواصلات..؟؟و ما هي أفضل طريقة للبحث عن شقة؟؟عن طريق النت ولا أدور على مكاتب عقارية؟؟
    4- بالنسبة للمعهد..أنا في معهد PLI vancouver ولسا ما بدأنا دراسة,بس الكل يقول إنو دي المعاهد مهي كويسة وما تأهلني إني أدخل جامعة ..فا يلي أبغا أعرفو هل في أحد من المبتعثين من المراحل يلي فاتت كمل في دي المعاهد وقدر إنو يلاقي قبول جامعة؟؟؟يعني معقول كل المبتعثين يلي فاتو قدرو يجيبو قبول من معاهد تابعة لجامعات!

أولا الحمد لله على السلامة

1- مااعرف بالضبط بس اعتقد لو تدخلى على موقع النادي الالكتروني رح تحصلى ايميل للتواصل معاهم
    ولو حابه تشتركي في النادي بس انظري ايلي مدى استفادتك منه بلأول لانه للاشتراك رسوم شهرية

2-اذا اوراقكم كلها جاهزة ومرسلة بالطريقة الصحيحة مثل الشرح ايلي في الموقع رح يفتح بسرعة
    قبل لاتروحي تفتحي حساب في البنك عشان تحصلى على الشيك الملغى وحسب ايلي قالوا ان CIBC ممتاز
    لازم تحصلى على ورقة تعريفة بالدخل تحصلى الايميل في نهاية صفحة فتح ملف مبتعث في موقع الملحقية

3- متوسط الاسعار ماعندي عنه فكرة خاصة انو مثل ماقريت ان فانكوفر غالية
    بالنسبة للطريقة الامثل ممكن عن طريق مواقع في النت تشوفي عروض الشقق ويلي تعجبك تتصلى عليهم وتاخذي موعد عشان تشوفيها ,, أو شوفي احد من الطلاب ايلي سبقوكم ممكن تستفيدوا من تجربته

4- نعم المعاهد التجارية تعلمك اللغة الانجليزية العادية وكونك طالبة تحتاجي تتعلمي اللغة الاكاديمية وطريقة عمل البحوث وهل الامور
    فيفضل معهد جامعة وتقدرين تطلبين التغير من الملحقية لكن قبل ماتبدئي الدراسة في التجاري
    ايضا في معاهد تجارية في فانكوفر لكن مستوى تدريسهاا ممتاز خاصة اذا ماعندك لغة جيده من الاساس
    لا تحظرني الاسماء الان لكن ممكن تسألى الطلاب ايلي في فانكوفر

أتمنى أفدتك
    ملاكـ
    7 "
  3. ملاك ماقصرت بس بسالفه التعريف للبنك انا فتح في الرويال وماحتجته

والشقق لاتزيد عن 1700 لشخصين وتحصلي حتى بـ 1200 ودوري بالنت وروحي وشوفي يعني مو تدوري وتحجزي وتتورطي بعدين

وبالنسبه لمعاهد الجامعات عادي سهل تحصلي قبول فيها ماهو صعب الصعب قبول الجامعه نفسها
    7 "
  4. - بالنسبة للملف دحين أرسلولي إنو خلاص اتفتح الملف حتى من غير ما أسوي ورقة التعريف بالبنك..بس متى يبدأو يصرفو الراتب؟؟؟
    - بالنسبة للمعاهد رح أبدأ أدور وإنشاء الله تتيسر, بس ما أعرف يتفع إني أدرس في معهد تابع لجامعة وأجيب قبول في جامعة تانية؟؟؟
    - بالنسبة للشقق , لقيت شقق في حدود 1500-1800 دولار , حسيتها غالية بس هي مرة قريبة للنعهد, رح أجرب نفسي فيها شهر وأشوف إذا المصروف يكفي

مشكوووورين على ردودكم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.