الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعويض فواتير الكشف الطبي

استفسار تعويض فواتير الكشف الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Danieel
    Danieel

مبتعث جديد New Member

Danieel كندا

Danieel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • محاسبة
    • أنثى
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 26th, 2010, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أنا والحمد لله فتحت ملف في الملحقية من 4 أيام,بس عندي سؤال بخصوص فواتير الكشف الطبي وفواتير أرامكس , يعني لما عبيت البيانات عشان فتح الملف ما طلبو مني الفواتير..فكيف يعني أنا المفروض أرسل صور الفواتير لموقع الملحقية عشان يعوضوني عنها؟؟وكيف الطريقة؟؟

وكمان أبغى أعرف متى يبدأ صرف الراتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. //

من نـفس موقـع الملحقيــه .. بتعـرفيــن كل شـي .. :

* وعلى الرآتب .. مثــل مآيقولون .. في كــل 20 - 25 من الشهــر هجري ..

وآن شآء الله اي وآحد من الآخوآن يفيدك آكثــر ...

..(^.^)..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله اذا فتحوا ملفك راح يبلغونك برسالة على الايميل ويعطونك رقمك في الملحقية.
    بعدها يبي لي تعبي نموذج التعويض وتقدر تحصلة من موقع الملحقية (هو صفحة وحدة فقط) ترسل النموذج هذا عن طريق البريد الى الملحقية في اوتاوا.
    ماهو الشيئ الذي تعوض عنه؟ هو فقط ايصال السفارة الكندية اللي جاءك مع الفيزا (يعني قيمة الشيك اللي اعطيته السفارة).
    الكشف الطبي والله اعلم انك ما تعوض عنه ولا حتى اوراق ارامكس. هذا الذي فهمته من ردود الاخوان في المنتدى.
    وانا ارسلت لهم ايصال السفارة وعوضوني عنه.

بالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD386
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله اذا فتحوا ملفك راح يبلغونك برسالة على الايميل ويعطونك رقمك في الملحقية.
    بعدها يبي لي تعبي نموذج التعويض وتقدر تحصلة من موقع الملحقية (هو صفحة وحدة فقط) ترسل النموذج هذا عن طريق البريد الى الملحقية في اوتاوا.
    ماهو الشيئ الذي تعوض عنه؟ هو فقط ايصال السفارة الكندية اللي جاءك مع الفيزا (يعني قيمة الشيك اللي اعطيته السفارة).
    الكشف الطبي والله اعلم انك ما تعوض عنه ولا حتى اوراق ارامكس. هذا الذي فهمته من ردود الاخوان في المنتدى.
    وانا ارسلت لهم ايصال السفارة وعوضوني عنه.

بالتوفيق للجميع.
    حتى الكشف الطبي يعوضوا عنه اهم شي ترسل الفواتير الاصليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.