الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم بخصوص طيران الاتحاد > بعض الاسئلة البسيطة مع اختكم الخوافة

ابي مساعدتكم بخصوص طيران الاتحاد > بعض الاسئلة البسيطة مع اختكم الخوافة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة الفردوس
    عاشقة الفردوس

مبتعث جديد New Member

عاشقة الفردوس كندا

عاشقة الفردوس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة ..
    • ..
    • طب
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 29th, 2010, 09:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي اعضاء مبتعث انا من زوار موقعكم واشكر تجاوبكم مع الجميع

انا والله اخااف مووووت من الطيارة وبحجز على طيران الاتحاد

بس وششي الرحلات لكندا يعني هل فيه رحلات مثلا

الرياض - ابو ظبي - بعدها دولتين ثم كندا .. يعني اكثر من ترانزيت بالعربي مابي اقعد بالطيارة اكثر من 4 ساعات او 6 ساعات اذا طولنا حتى لو اقعد بسبب الانتظار 30 ساعه بس ماقعد 14 ساعه متواصله معلقه بالسما

يعني فرضااا الرياض - ابو ظبي - لندن - ثم اقرب مدينة بكندا ثم هاليفكس

او الرياض - ابو ظبي - مدينة اوروبية قريبه او اي مدينة بنمر عليها بعدين مدينة بكندا ثم هاليفكس

وكم تستغرق الرحلة بمجموع الطيران بدون مانحسب الترانزيت

وهل بتتغير الطيارات مع هالترانزيتات واذا تغيرت وش رايكم بالطيارات هاذي

ووووشششسمه صح طووولت بس اخر سؤاال فيه احد نفس حالتي واستخدم حبووب مهدئة او منومه وضبط ووووووضعه

ومن الحين اريحكم لحد ينصحني من الخوف راجعت كل اطباء الرياض مانفع معهم

ابي حبووووب ابلعهآآ مالقى نفسسي الا بسررير الفندق

سلااام
  2. السلام بداية الكلام

في البداية احب انبهك ان خط سير طيران الاتحاد إلى كندأ كالتالي:

الرياض - ابو ظبي انتظار ما يقارب 8 - 12 ساعة ومن ثم ابو ظبي - تورنتو ومدة الرحله هذي هي 12 الى 14 ساعة متواصله يعني مثل حالتك طيران الاتحاد مش مناسب لك.

بخصوص الخطوط الاخرى اغلب طلاب كندا تكون الخيارات كالتالي:

الرياض - فرانكفورت مدته الرحلة ما يقارب 5 - 6 ساعات وبعد كذا من فرانكفورت - كندا مدته الرحلة ما يقارب 8 ساعات الى تورنتو 10 الى المدن الاخرى( تورنتو - كالخاري - فانكوفر) الالمانيه انتظر قليل في فرانكفورت

الرياض - امستردام - مدة الانتظار طويله ما يقارب 6 ساعات ومدته الرحله مايقارب 6 ساعات وبعد كذا من امستردام إلى كندا (كالخاري - فانكوفر) على خطوط KLM

الرياض - لندن مدة الانتظار قليلة ومدة الرحلة 5 ساعات على الخطوط السعودية وبعد كذا لندن إلى كندا ومدة الرحلة ما يقارب 6 - 8 ساعات على خطوط اخرى ليست السعودية.

تحياتي لك واتمنى لك بالوصول بالسلامة.
    7 "

3. يعطييك العآفية ياخووي ~ ..

بسسسسس الحييين وش رايك بالطيرات من الطيار والخدمة والرحلة كيف .... ؟؟

وبخصوص الحبـــووب محد قال شي عنهآآ فيه احد جربهآآ ولالا وهل لو خذتها الاقلاع بيقومني ولا مفعولها قوووي

تكفــووووووووون سآآعدووووني

7 "
  4. طيران الاتحاد مميز
    انا سافرت عليه من جده الى كوالالمبور قبل سنه وصراحه افضل طيران في الخليج طيران الاتحاد من وجهة نظري
    اول شي جميع الطائرات جديدة وهي من عام 2003 وثاني شي جميع الطائرات المتجه الى اوربا وامريكا تكون الافضل لديهم
    ومن ناحية الخوف من الطيران انا احد المصابين بفوبيا الارتفاعات ونفس الحاله الي تمر عليك انا عايتشها في جميع رحلاتي الجويه
    ولكن فيه حاجه مهم جدا جدا يجب التركيز عليها واخذها في الاعتبار
    الطيران يعتبر الوسيله الامن في النقل واقل حوادث من السيارات والسفن والقطارات على مستوى العالم
    وفيه قاعدة لدينا مهمه اللي مكتوب لك راح تلقينه لو كنتي جالسه بين اهلك وفي امان الله عموما لا تركزي على الارتفاع

اول ماتقلع الطائره اشغلي نفسك باي شي كالقراءه او ماسواها اثناء عملية الاقلاع والهبوط اما ماتبقى من الرحله اعتقد انه مافيه
    شي يدعى الخوف
    7 "
  5. رحلتي كآنت عليهااا .. الاتحاد

صراحه روووعه .. بس مو مثل ماتوقعت كنت نفس حالتك خايفه من الاقلاع خخخ

لكن من ركبت عادي ماحسيت بذاك الشي اللي مرررره بالعكس عااااادي

اما عن متعبه اي صح .. جيت الفندق احس ظهري بيتكسر من الجلسه ..

شوفي انا سافرت من جده الى====ابو ظبي بس ماطولت في ابو ظبي طلعت من طياره الى طيباره ثانيه الحمدلله

بس التعب كان في رحلتي من ابو ظبي لـ تورنتو 14 ساعه

وبعدين ع طياره كنديه ساعه ويمكن اقل لين وصلت اوتاوا ..

يعني لو حسبتها كلها من جده الى كندا .... 18 ساعه تقريبااا

كنت مفكره اخذ لي منوم مثل ماقلتي بس تعرفي قبل السفر الربكه وحاله

ف نسيت خخخخ لكن الحمدلله عدت بالسلامه

وعقبالك والله يوفقك ..
    7 "
  6. شششششوكرآآآ كثيييير لكمــــ ~ .

بــص شكل مالي الا الاتحاد واتحمل هــ14 ساعه بس محد جرب حبوبب ..

ووووالله 14 سااعه كثيييييييره او ع الآآقــل حبوب مهدئئة .. ؟

وآخر سؤال هل فيه طيران الاتحاد اكثر من ترانزيت على الاقل يعني الرياض - ابو ظبي - لندن - كندا

يآرب فييه ههههه
    7 "
  7. بخصوص جوده الخدمة والطيران مره جيد وممتازه حتى لو كانت درجة الركاب عادية بس لا يوجد الا خط واحد وهو الرياض - ابو ظبي - تورنتو او مونتريال

اما بخصوص الحبوب ما عمري جربتها وماعندي اي مشكله الحمدلله مع الاقلاع والهبوط

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.