الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تقديم المساعدة للطلاب و طالبات تورنتو

مساعدة تقديم المساعدة للطلاب و طالبات تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aljreah
    aljreah

مبتعث مجتهد Senior Member

aljreah كندا

aljreah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى medical laboratory technician , بجامعة keele university
    • keele university
    • medical laboratory technician
    • ذكر
    • newcastle, newcastle
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 30th, 2010, 07:54 PM

انا على استعداد تام لمساعدة جميع الطلاب و الطالبات الموجودين في تورنتو فيما يخص مسح المستندات و ارسالها مجانا و بدون مقابل سوء الدعاء فقط

خدماتنا :
    1- استخراج شريحة جوال
    2- فتح حساب بنكي
    3 - فتح ملف طالب مبتعث في الملحقية و مرافق

و كل هذا مقابل شي واحد س وهو :
    الدعاء لي وللزوجتي وبنتي بالتوفيق فقط

طبعا احنا عائلة عشان كذا اللي عنده عائلة لا ينحرج منا يتواصل معنا بس وراح نعطيه العنوان ونخليه يزورنا و نكرمه اخر كرم

رقمنا هو
    16473284564 +
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيتة
    ربي يجزاك الجنة
    ويسهل امورك
    وبتشوف التوفيق ان شاء الله
    من دعاء اخوانك وخواتك في دار الغربة
    موفق ياااااااارب

الله يوفقك اختي و انا مستعد اسوي كل الاوراق و افتح ملف لاي طالب و طالبة في تورنتو من غير اي مقابل و اللي يبغى يتواصل معاي على الخاص و يعطيني رقمه و انا راح اكلمه و اعطيه العنوان و يجي يزورنا و راح نكرمه ان شاء الله

و على فكرة انا متزوج و عندي بنت و عائلتي معاي فلا تنحرجوا يا متزوجين تحت امركم
    7 "
  3. الله يوفقك اختي و انا مستعد اسوي كل الاوراق و افتح ملف لاي طالب و طالبة في تورنتو من غير اي مقابل و اللي يبغى يتواصل معاي على الخاص و يعطيني رقمه و انا راح اكلمه و اعطيه العنوان و يجي يزورنا و راح نكرمه ان شاء الله

و على فكرة انا متزوج و عندي بنت و عائلتي معاي فلا تنحرجوا يا متزوجين تحت امركم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله

يعطيك العافيه اخوي على ما تقدمه له من طلب مساعده الاخرين والله يوفق لك ولزوجتك وابنائك يارب

انا وصلت على تورنتو وسكنت ولله الحمد في الداون تاون وامورنا كلها تمام ولكن عندنا مشكله الحضانه جميع الحضانات غاليه فهل عندك خبر بموضوع الحضانات وشكرا

اتمنى الرد علي
    7 "
  5. الله يوفقك ويسهل امرك

انا ابي سكن اكثر شي ممكن 15 دقيقه في السب وي الى الداون تاون... تعبت وانا ادور وصرفنا كثير على السويتس والهوتيل رومز
    مافيه احد قاعد يساعدنا انا وابوي... بأيش تنصحني؟ ابي على طول انتقل للسكن بعد اجاره .. ايش المطلوب مني وين القى شي مناسب؟ لانه بعضهم يطلب اشياء ماعندي زي references او credit cheques ابي شي بسيط يقبل التأجير للطلاب
    سؤالي الثاني الله يوفقك .. ابوي مرافقي هل يلزمني افتح ملف له في الملحقيه؟ هو مايبي يدرس!! بس فيه ناس قالوا لازم!

ياليت لو تعرف ترد علي باقرب وقت والله يوفقك يارب
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CandaDerrem
    السلام عليكم ورحمه الله

يعطيك العافيه اخوي على ما تقدمه له من طلب مساعده الاخرين والله يوفق لك ولزوجتك وابنائك يارب

انا وصلت على تورنتو وسكنت ولله الحمد في الداون تاون وامورنا كلها تمام ولكن عندنا مشكله الحضانه جميع الحضانات غاليه فهل عندك خبر بموضوع الحضانات وشكرا

اتمنى الرد علي

والله ياخو زي ماقولت الحضانات جميعها غالية
    لكن ماعندك حل الا انك تدخلها في وحدة من هالحضانات الغالية و سجل اسمك في قائمة الانتظار في اكثر من حضانة في نفس المنطقة ولما يجي دورك حولها
    وانا عندي حضانة في الدوان تاون مرررره حلوة بس غالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.