الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعد رفضين ..ضع بصمتك

استفسار بعد رفضين ..ضع بصمتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nice rose
    nice rose

مبتعث مستجد Freshman Member

nice rose كندا

nice rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ....
    • ....
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 1st, 2010, 06:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحب أبدأ بكل تفاؤل وكلي أمل بالله ثم فيكم لمساعدتي لتحقيق مرادي
    سبق وقدمت الفيزا لي ولمرافقي وحصلت على فيزتي ولله الحمد لكن الاشكال بفيزة مرافق حيث انها رفضت
    فحتى فرحتي بفيزتي تلاشت ونقصت دام فيزة مرافق مرفوضة ..رضخت للامر الواقع وجازفت مرة ثانية لتقديم فيزا جديدة لمرافقي بعد اثبات ماينافي سبب الرفض الاول ..وتم ارسال الفيزا لترجع بعد 15 يوم وبكل أسف مرفوضة مرة ثانية للسبب ثاني
    يعني بصراحة صدمة لي طيب الحين فيزتي ات از اوكي لكن مرافقي ترفض لمرتين بعد تعب ذهني ونفسي وجسدي وزيادة على هيك مصاريف راحت علينا<<<<انواع الصدمات والتحطيم
    سؤالي:هل لو تم التقديم للمرة الثالثة تواجه الرفض ؟اذا فيه أحد صار معه هذا الوضع فاليت يفيدني لو ببصيص أمل
    علما ان الفيزا الاولى والثانية كانت فيزا زائر ,فقلنا راح نقدم فيزا طالب تتوقعون (لمن جربوا )راح تقبل ؟
    بليييييييييييز ساعدوني بآرائكم لاني ماابي اغير لدولة ثانية ؟
  2. يسلموووو ع الافادة
    سبب رفض الفيزا الاولى :القنصل مو مقتنع انه راح يرجع للوطن بعد انتهاء بعثتي
    سبب رفض الفيزا الثانية : كان مكتوب بخط اليد وقصدهم دامني انا المبتعثة ادرس هو وش راح يعمل هناك دامه مايدرس ولا يعمل حاجه سببهم الثاني شي مو مقنع لكن الشكوى لله منهم الفيزا وانرفضت
    7 "
  3. المشكله أختي ما تقدري تحولي الفيزا إلى دراسية إلا بعد ما تجيبي قبول معهد أو جامعه

وعشان يجيكي قبول معهد أو جامعه لازم يدفع هو قيمة أول سمستر

الوزارة ما بتدفع لأنه مو مبتعث هو مرافق بس

فالحل برأيي إنه يدفع قيمة أول سمستر وتسافروا ومن هناك يطلب ضمه للملحقية وبيعوضوا له قيمة السمستر اللي دفعها كامله

أو إنكم تقدموها زي ما هي فيزا سياحية وضحوا لهم إنه المرافق ما راح يشتغل ولا بيسوي شي والله يسهل لكم يا رب
    7 "
  4. عزيزتي:
    جيبي لمرافقك قبول من نفس المعهد اللي بتدرسين فيه..( ارسلي لهم إيميل وعطيهم البيانات اللي يحتاجوها علشان يرسلون قبول للمرافق وقولي لهم انه بيدرس لغة لمدة سنة).
    إذا ارسلو لك القبول للمرافق قدمي على فيزة دراسية مو سياحية..
    وبإذن الله تجيكم الفيزا.. بس دققي بالخطوات وبتشوفي كل الطريقة في المواضيع الموجودة بالمنتدى..
    .....
    إذا المرافق ماعنده قبول لو لغة.. ماراح يعطوه فيزة دراسة..
    والفيزة السياحية لازم يكون في الحساب مبلغ وقدره..
    توكلي على الله وطلعي فيزة دراسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.