الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الهجره الى كندا

استفسار الهجره الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو هاجوس
    أبو هاجوس

مبتعث جديد New Member

أبو هاجوس السعودية

أبو هاجوس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة بدون جامعه
    • بدون جامعه
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 3rd, 2010, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معكم بندر .. 22 سنة .. فني تخدير .. انا براسي الجنسيه الكنديه .. وودي اهاجر لكندا اتوظف ومنها ادرس واخذ الجنسيه

.. انا اللي اعرفه فيه انواع من الهجره لكندا والظاهر انهم اربعه منهم هجره العمال الماهره : اللي عنده عمل او شغله ماهره ويبي يروح يشتغل هناك ويحصل على الجنسيه

اللي ابيه وش الاجراءات

وش اسووي بالخطوات المفصله

افيدوني ياحقين الخبرره

ابي ردكم سريع لاني ابي اقدم بسرعه
  2. والله أخوي كان ودي أخدمك لكن تخصصي في الإجابة على استفسارات الفيزا الدراسية

لكن في طريقة أعرفها لحصولك على الجنسية ولو إنها تاخد وقت

إذا جبت طفل في كندا بياخذ الجنسية الكندية فورا
    وانت بحكم إنك أبوه تستحق الجنسية إذا صار عمره أو عمرها 13 سنة

أو إنك تتزوج كندية وتاخذ الجنسية على طول ولو إنه خيار صعب ههههههههههههههههههههههه

موفق أخوي
    7 "
  3. وش هالحاله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا يارجال انا قاري فيه هجره العمال الماهره تجلس ثلاث سنين هناك تشتغل بكندا .. وبعدها تقدم على الجنسيه

وحتى شروطهم على التقديم بسطيه انا قريتها

بس طريقه التقديم مادري كيف

وماقصرت
    7 "
  4. تقدر تاخذ الجنسيه في ثلاث سنين نعم

لكن فيه شروط ومن ضمن الشروط

انك تجيب دبلوم في اي تخصص

وان يكون مكوثك في كندا ثلاث سنوات

-------------------------------

الفوائد الي راح تستفيد من الجواز الكندي

اولاً أنسى أنك راح تتوظف بها في السعودية أو دول الخليج . لأنك اذا تخرجت وتوظفت في شركة بالسعودية بالجواز الكندي راح يطلب منك بالاول ورقه من السفاره الكندية بالرياض أنهم يسموحون لك بالعمل لدى هذه الشركه .
    ثانياً بعد ماتروح للسفاره انت تروح تطلب منهم تصريح انك تعمل بالسعوديه هم راح يدقون اسمك في الكمبيوتر بيقلولون انت متجنس حديث ومعنى المتجنس الحديث أي معه جنسيتين حتى لو انك متجنس من قبل عشرين سنه .
    راح يقولون لك انت سعودي وش صار على جنسيتك السعوديه طبعاً انت بتقول يا عندي او ماعندي اذا قلت لهم عندي بيقولك لازم تسقط واحد من الجوازين إما السعودي او الكندي . أما في حالة أنك قلت ماعندي راح يطلب منك للذهاب للجوازت السعودية او مركز المعلومات التابعه لوزارة الداخلية بإثبات انك ماتحمل الجواز السعودي .
    ثالثاً انت راح تستفيد من الجواز الكندي في حالتين 1 - فرص عمل في كندا والعيش بها كأي مواطن كندي 2- راح تستفيد منها في السفريات فقط لا غير .

كلامي هذا من واقع تجربه اربع اشخاص استحقوا الجنسية الكندية

وتقبل تحيتي
    7 "
  5. هجرة العامل الخبير أو Skilled Worker تحتاج إلى أن تجمع عدد نقاط معينة تعتمد على شهادتك ونوع عملك وعمرك ولغتك الانكليزية أو/و الفرنسية وكثير من العوامل الأخرى.

على كل الأحوال, أنصحك يا سيدي أن تقوم بالفحص التجريبي للمفوضية الكندية حتى تعرف فيما إذا كنت مؤهلا للهجرة أم لا:
    http://www.cic.gc.ca/english/immigra...tool/index.asp

بالمناسبة, هناك الكثير من مكاتب الهجرة التي تقوم بإجراءات الهجرة الكندية والمراسلات نيابة عنك مقابل مبلغ مالي, ولكن تأكد أن المكتب الذي تتعاقد معه ذات سمعة جيدة ومجرب, وللعلم, إذا كنت مؤهلا فستحصل على فيزة الهجرة الكندية في مدة أقصاها سنة.

ملاحظة: لا علم لدي حول موضوع علاقة الجنسية السعودية بالحصول على جنسية أخرى وأنصحك أن تتأكد يا سيدي قبل أن تقدم على خطوة الهجرة.

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  6. ممنوع نظاميا ان اي واحد سعودي او من دول الخليج يحمل اكثر من جنسيتين
    والان الناس صحصحت
    اول يصدقون انك كندي عشان الجواز الحين يشوفون اسمك وشكلك واكيد بيقولهم الشكل انك سعودي ابا عن جد فماراح تستفيد ولاشي لو اسقطت الجنسيه السعوديه لانك بتصيد تدخل السعرديو بفيزه حج وعمره

فخلك مع النظام احسن لك
    7 "
  7. سيدي الفاضل دبلوم الكليات الصحيه تخدير مختبرات وغيره.... معادله فالجامعات ما يعادلوه لانه دبلوم السعوديه مش معترف لكندا...فكيف تعتقد انهم سيعتبروك عامل ماهر ... ؟؟!! وعلى فكره ترى عشان تطلع لازم يكون عندك مبلغ من المال فالبنك تثبت انك قادر على تحمل مصاريفك لمدة سنة على الاقل لانك تاكد مراح تلاقي وظيفه قبل سنه عالأقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.