الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مطلوب شقة في تورونتو!!!! ساعدوني :(طلبتكم

مساعدة مطلوب شقة في تورونتو!!!! ساعدوني :(طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Shosho
    Miss Shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Shosho كندا

Miss Shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة Don't know yet
    • Don't know yet
    • English
    • أنثى
    • Canada, Toronto
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 12:06 AM

السلام عليكم

ياجماعه انا صار لي اسبوع ساكنه في فندق وللحين ابحث عن سكن في تورونتو مو مهم في الداون تاون والا غيره
    اهم شي شقه غرفتين وحمامين الله يكرمكم وغساله ونشافه داخل الشقه مو عامه في البيزمنت مع كل الناس!

اللي عنده معلومات سريعه يعطيني انا تعبت من البحث وشفت اكثر من مكان ومافيه شي مناسب.. ابي عماره فيها طلاب وطالبات يدرسون وشروط العقد سهله اقدر عليها مو يقول لي reference والا credit cheques احنا جديدين في كندا ماعندنا هالاشياء.. هل فيه اماكن سهله الايجار؟ وسريعه ؟ ؟ انا كل شوي امدد اقامتي في الفندق والحين ماقدر امددها لانه زحمه لازم اطلع مكان ثاني الى ماتجي الشقه ... ياليت اللي عنده فكره عن مكان معين ومضمون يقول لي
    والله ضاقت فيني الدنيا وسويت كل اللي اقدر عليه

اللي عنده معلومه مفيده يقول لي الله يوفقكم .. ويجزاكم خير

شكرا
  2. هلا اختي انا صار لى اسبوع بترونتو وتوني مسوية عقد الشقة من يومين

انا حابة اساعدك لان موضع الاستقرار مرة مهم

بالنسبة لطلبات اصحاب البنايات

اذا انتي مبتعثة من البرنامج تحتاجي ورقة تعريف تحصليها في موقع الملحقية في صفحة فتح ملف مبتعث
    اخر الصفحة في ايميل تراسليهم ويرسلون لك ورقة تعريف بالدخل السنوي هذي كفيلة انك تسوي عقد اجار شقة

بالنسبة للشقة ايلي تبغينهاا حاطة لها شروط معينة يعني موضع الغسالة والنشافة بنفس الشقة
    هو في اكيد مااقولك لا بس يبغالها وقت وبحث

لو غيرتي رايك مكن ادلك على المكان ايلي ساكنة فية
    في وسط الداون تاون قريب من كل شيء مجمع ايتون سنتر , البنوك , مطاعم الحلال ... الخ
    شرق جامعة ترونتو يعنى قريبة من المعاهد

العمارة فيها شقق بغرفة أو غرفتين
    حمام واحد
    الغسيل في البيسمنت في البداية شفتها صعبة بس تقبلت الموضوع لان المكان ممتاز والسعر حلوو
    1490 وممكن تاخذيها ارخص سعر الشقتين

ايلي محتاج لشقة يراسلني على الخاص

تحياتي
    ملاكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.