الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توهقت ياليت احد يساعدني

توهقت ياليت احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قزمو
    قزمو

مبتعث جديد New Member

قزمو كندا

قزمو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • هاليفاكس, نوفاسكوتشا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 7th, 2010, 04:09 AM

انا صار لي اكثر من اسبوع اللحين في كندا وللأسف لين اللحين ما فتحت ملف مبتعث لأن كل يوم طالعة لي مشكله طفشت
    المهم اللحين سويت كل شي وحولت الملفات بس ما يرضى يسجلني يكتب لي شي غريب ماني فاهمته اذا احد مرت عليه نفس المشكله وقدر يحلها يا ليت يساعدني
    ولكم مني الدعوات بإذن الله
    وهذا الكلام اللي يطلع لي

Notice: Undefined variable: txtSaudiID in D:\sokkit\site\insertStudent.php on line 16

Notice: Undefined variable: txtSaudiID in D:\sokkit\site\insertStudent.php on line 17

Warning: odbc_exec() [function.odbc-exec]: SQL error: [Microsoft][ODBC Microsoft Access Driver] Syntax error (missing operator) in query expression '[Saudi Id] ='., SQL state 37000 in SQLExecDirect in D:\sokkit\site\odbcConnectionClass.php on line 27
    Error: Couldn't Query the database
  2. والله نفسي اساعدك بس ما اعرف

وانا ترى زي حالتك بس مشكلتي انو كل ما ارفع الملفات يقولي ما اترفعت وفي الاخير لما اترفعت ما اعطوني رقم لملفي وشوفهم اليوم نزلوا المكافات وسحبو عليا

يعلم الله اني شايل هم كيف الشهر الجاي راح امشي اموري
    7 "
  3. هلا اختي.....

جربي انك ترسلينها بكرة وان شاء الله راح يضبط معك الوضع لان ماينفع اتعدلين ملفك او اتضيفين حاجة الين ماالملحقية تشييك على تعديلك

الاول..

نصيحتي اذا تبين الملحقية ترد عليك كلميهم بدري ...

وعلى طاري راتب يحسب لك من يوم دخولك كندا يعني اذا فتحت الملف وكان وقت دخولك قبل الراتب بكم يوم ينزلك عادي لانهم يحسبون بتاريخ

دخولك لكندا....

والله يوفق الجميع ان شاء الله....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.