الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل طلاب مونتريال والله جدا مهم لكم

شرح لكل طلاب مونتريال والله جدا مهم لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sele
    sele

مبتعث جديد New Member

sele كندا

sele , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جدة, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 8th, 2010, 06:51 AM

السلام عليكم جميعا اتمنى ان الكل يكون بخير , عندي معلومة جدا مهمه للكل اللي هي ايجاد السكن المناسب للعوائل او للعزاب , في الحقيقه انا اليوم استأجرت شقه جديده غرفتين
    +صاله +حمامين اعزكم الله+مطبخ صاحبها اثثها بالكامل الشقه جدا جدا ممتازه واثثاثها كذلك وبسعرمره مره مغري والعموله اللي اخذها مو مني لا من صاحب الشقه يعني بس دفعت حق شهرين مقدم +تأمين للاثاث بس حق شهر من قيمه الايجار وهذا كله كمان في الداون تاون مقابل جامعه كنكورديا وعن طريق سمسار عربي مسلم , والله للأمانه الرجل جدا امين وخدوم على الأخر لدرجه انه بقي شويه اغراض بسيطه للشقه هو بنفسه اخدني على ايكيا واشتريتها وبدون اي مقابل وللمعلوميه الكلام هذا والله حقيقه والقصد منه مساعده الطلاب فقط وليس لأي غرض مادي وهذا ايميلي للي حاب يتواصل معايه sele.22 على وندوز لايف دوت كوم الشي الوحيد اللي ابغاه منكم هو الدعاء لي بالتوفيق واجيب قبول للجامعه . اسأل الله التوفيق لي ولجميع المبتعثين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.