الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة سسسسسسسسهلة .. ؟ وش معقدهـ . . . ؟

جامعة سسسسسسسسهلة .. ؟ وش معقدهـ . . . ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n!ce
    n!ce

مبتعث مستجد Freshman Member

n!ce الولايات المتحدة الأمريكية

n!ce , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business administration , بجامعة I do not know
    • I do not know
    • business administration
    • ذكر
    • I do not know, I do not know
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 10th, 2010, 12:00 AM

السلام عليكم

عندي استفسار

انا معاي شهادة توفل حاصل على 85 من 120 درجة قبل شهـر شنو الجامعة او كلية اللي تقبل هذي الدرجة ؟ ومعترف فيها بالتعليم العالي وياليت تكون الدراسه فيها سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهله ماهي معقده مع العلم ان تخصصي بزنس ( ادارة اعمال ) مع العلم اني حاليا ً في كندا وجالس اكمل دراسه اللغه ماخلصت السنىة وست شهور
  2. اخي الكريم في جامعتين فقط دراستهم ليست صعبه ولا سهله بل متوسطه وهاذا من تجربه ليس مني ولكن من اصدقاء لي وانا انشالله طالع بعد شهرين بأذن الله انشالله في البيزنس يعني في جامعات وطبعا هاذي الي اقولك عليهم بتكون بالقري ليست في المدن مثلن جامعه اتوا سمعت من ناس يقولو جدااااااااا صعبه يعني في بعض القري من جامعات معترف فيها درستها ليست معقدة يعني اهم شي تسوي تنتظم بالحضور وعدم الغياب وتحل الواجبات الي يعطونك ايها وااامورك بتمشي .......... وهاذي من تجربه اصدقاء لي.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.