الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي جواب عن ايقاف الالتحاق لجامعة University of New Brunsw بـ سينت جون

تكفون ابي جواب عن ايقاف الالتحاق لجامعة University of New Brunsw بـ سينت جون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي فزعآت
    راعي فزعآت

مبتعث مستجد Freshman Member

راعي فزعآت أوغندا

راعي فزعآت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى الله يسهل بس , بجامعة اما جامعة
    • اما جامعة
    • الله يسهل بس
    • ذكر
    • رياض الدجه, : >
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 15th, 2010, 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. !!

بدخل بالموضوع دوغري !!!

قريت موضوع عن ايقاف الابتعاث او الالتحاق لجامعة University of New Brunsw بـ سينت جون .. !!

هل الكلام ذا صدق ؟؟ واذا الكلام صحيح وش الحل ومتى بيفتح الالتحاق من جديد

وانا ودي اقدم على الجامعه اول ماتفتح المرحله السادسة على شهر 8 هجري تقريباً إن شاء الله !!

فـ تهقون اقدر علماً معي مجموعه من الطلاب يبون هذه الجامعه !!

واذا ماحصل هل هناك جامعات اخرى في سينت جون او ارجو منكم ايجاد حلول لهذه المشكله !
  2. أنا خويي في سينت وجون ويقول انه كلم الملحقية اللي في كندا وقالوله ان المعهد حق جامعة نيوبرونسويك هو اللي اقفل وليس الجامعة نفسها .... وش معنى اقفل المعهد ؟
    يعني انه اذا انت جاي على حسابك مثلا وتبي تحول على الملحقية مايحولونك تدرس على حسابك .... واذا خلصت من المعهد ورحت الجامعة وقتها تقدر تقدم على الملحقية ... هذا ما وصلني والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsn-933
    أنا خويي في سينت وجون ويقول انه كلم الملحقية اللي في كندا وقالوله ان المعهد حق جامعة نيوبرونسويك هو اللي اقفل وليس الجامعة نفسها .... وش معنى اقفل المعهد ؟
    يعني انه اذا انت جاي على حسابك مثلا وتبي تحول على الملحقية مايحولونك تدرس على حسابك .... واذا خلصت من المعهد ورحت الجامعة وقتها تقدر تقدم على الملحقية ... هذا ما وصلني والله اعلم
    فهمت الله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.