الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنــــــــــــــدا ولا امـــــريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترددت

كنــــــــــــــدا ولا امـــــريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اترددت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mut3b506
    mut3b506

مبتعث جديد New Member

mut3b506 كندا

mut3b506 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ENGLISH , بجامعة kgic
    • kgic
    • ENGLISH
    • ذكر
    • VANCOUVER, Canada
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 16th, 2010, 01:35 AM

سلام عليكم,,
    ياااخواااني انا قررت ادرس برا وعلى كلام الناس امدحو لي كندا والشعب الكندي
    لاكن بعد تجربت اثنين من اقاربي وزملاء قااااالو : الدراااسه مررره صعبه وان الملحقيه كل يووم بقراار جديد
    ومعقد اكثر بخصوص معدلات ومدري ايش و واحد منهم نقل لأمريكا ,,
    انا انتظر قبوول من جاامعه كونتلن بكندا ,, ونا مستعد الغي كل الي سويته ولاني مستعد ارووح واتوهق ,,

رأأأيكم وشووووركم
  2. شوف الشعب الكندي هنا والله مافيه اطيب منه في التعامل في الاسلوب في كل شي شعب حبوب لـ أبعـــد حد

لكن انا ودي اليوم قبل بكرة انقل لـ أمريكا بتقولي ليش ..

امريكا في بعض الجامعات متساهله ومو متشدده والقوانين هناك اشوي يتغاضون منها

وهذا الكلام من واقع تجربه كثير من زملائي فـ أنصحك نصيحه وربي يوفقك على كل حال لو قدرت تغير روح امريكا وانت مغمض

واختار المدينة والجامعه المناسبه وانصحك في المدن الصغيرة عشـــان لو انت على حسابك الخاص وتبي تلتحق يضمونك ومايقولون لك فيه تكدس

وعسسسسسسسسسسسى الله يوفقك .. هـالـيفـاكـــســي * _ ^
    7 "
  3. أستخير الله في أمر الإختيار بين كندا أو أمريكا

وإن شاء الله تتسهل أمورك والله يوفقك للي فيه خير لك..

وبالنسبة لرأي الأخوان الي ردو قبلي الدولتين في نظري كلها مثل بعض وأنا أعاتب الأخوان الي فضلوا أمريكا

لأن أراء الناس تختلف يعني فيه ناس ترتاح لكندا لأنهم مرتاحين للجامعة وتلاقيهم يمدحون

ويجيك الثاني معاني شوي من كم شغله مثل الجامعة ولا الغلى في المدن الكبيرة وما يفضلها وينصح بيها,

وفوق هذا كله الله العالم فين الخيره لعبده, فصلي ركعتين من فريضة وأدعوا بعدها دعاء الإستخاره..

والله يكتب لك الي فيه الخير..
    7 "
  4. نصيحه على أمريكا ولا تفكر ..

كندا صح المكافئه حلوه صح الجو حلو <- أمريكا أحلى

صح أنك بتكون صديق الشعب .. بس الدرآسه مره صعبه .. ما ترتاح نفسيا .. يعني لو تبي تدخل الجامعه يبون في الأيلس 6.5 ؟؟

في أمريكا يبون 4.5

شفت الفرق !!

وفي الأخير القرآر قرآرك وأستخير
    7 "
  5. لا يردك الا امريكا
    ابعد عن كندا ترتاح نفسياً

والله كلأأمك يعني انحش لاكن الله يكتب الي فيه خير ,,شاااكر لك

ــــــــــــــــــ
    أستخير الله في أمر الإختيار بين كندا أو أمريكا

وإن شاء الله تتسهل أمورك والله يوفقك للي فيه خير لك..

وبالنسبة لرأي الأخوان الي ردو قبلي الدولتين في نظري كلها مثل بعض وأنا أعاتب الأخوان الي فضلوا أمريكا

لأن أراء الناس تختلف يعني فيه ناس ترتاح لكندا لأنهم مرتاحين للجامعة وتلاقيهم يمدحون

ويجيك الثاني معاني شوي من كم شغله مثل الجامعة ولا الغلى في المدن الكبيرة وما يفضلها وينصح بيها,

وفوق هذا كله الله العالم فين الخيره لعبده, فصلي ركعتين من فريضة وأدعوا بعدها دعاء الإستخاره..

والله يكتب لك الي فيه الخير..

جزااااااااك الله خييييييير ومشكوووور وكلامك عين المنطق,,,

نصيحه على أمريكا ولا تفكر ..

كندا صح المكافئه حلوه صح الجو حلو <- أمريكا أحلى

صح أنك بتكون صديق الشعب .. بس الدرآسه مره صعبه .. ما ترتاح نفسيا .. يعني لو تبي تدخل الجامعه يبون في الأيلس 6.5 ؟؟

في أمريكا يبون 4.5

شفت الفرق !!

وفي الأخير القرآر قرآرك وأستخير

والله من جد فرررق وبصراااااحه اتحمل الشعب ولا العكس,,,مشكووور اخووي ع الأفاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.