الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هههههه سفرتي متعلقه بشيشه؟؟

هههههه سفرتي متعلقه بشيشه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آلاء الرحمن
    آلاء الرحمن

مبتعث جديد New Member

آلاء الرحمن كندا

آلاء الرحمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • أنثى
    • تورنتو, ؟؟
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 17th, 2010, 02:35 AM

الســــلام عليكم

انا موضوعي متعلق بلشيشه ,,,,,,لا تبلشوني تـــراها للـــوالد الله يطولي بعمره
    لان الوالد الكريم ..قلقان مرره على موضوع الشيشه اشك احيانا انو يعزها اكثر مني ههههههههه

المهم الموضوع ومافيه ..كيف الجراك يدخلوو بلمطار ولا لا ؟؟والشيشه كمان؟؟
    واذا ماينفع يدخلوو الجراك هل ينباع في تورنتو ؟؟ وفي مقاهي للشيش بتورنتو؟؟

والله يهدي ماخلق ..
    وتشــــــــكراتي..
  2. في ارجيلات او معسلات بس ,, وموجودة بكترة في المحلات ومقاهي العربية سواء يجلس في نفس المقهى او يشتريها ..
    هدا في كالجري وكمان لما كنت في امريكا كان الوضع كدا ,, واتوقع تورونتو نفس الشي
    بس عمري ما شفت شيشة وجراك
    لو يحول ع الارجيلة اسهل له كتير .. ابويا نفس الوضع حياته الشيشة وفي امريكا اضطر يحول ع الارجيلة P:

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. تسلمي ياقلبيM.A.N.A.R ..ويوفقك انتي كمان ..
    ههههه بس لا تخافي عا الوالد مشتري شيشه صغيره مررره بس كانها ارقيله بس هيا شيشه هيا خوفي انو مايدخلوهاا؟؟
    عشان كيدا بسأل عن زفت الطين الجراك ..سوري على الالفاظ
    7 "
  4. جراك مافي بنسبة 90%

اما المعسل والدخان موجود 100%

ممكن احضار كل من " المعسل - االدخان " الى كندا بس بشرط تكون الكمية للاستخدام الشخصي فقط , مغلف من المصنع وعليه تاريخ انتهاء صلاحية ..

تجربتي :
    انا مسافر مع زوجتي وشلت معايا ارقيله في شنطه وعلبتين معسل رزان مغلفه من الشركه .. ودخلتها ولا سألوني عنها ابداَ ..
    بس ندمت اني ما جبت معايا معسل اكتر .. لأن " بكت " المعسل هنا ب 11 دولار .. وانا اتكلم عن بكت صغير يكفي راسين بس .. اللي قيمتو عندنا في السعوديه 4 ريال ..

الحلول :
    1-جلب الشيشه والجراك بالمواصفات الكنديه ...
    2- اذا نقص عليكم الجراك تخلو اهلكم يرسلوه شحن بنفس المواصفات الكنديه " يستغرق 3 اسابيع غالبا " .. انا ما جربت حقيقي بس افكر فيه جدياً .. والله يعين على المصاريف ..

بالتوفيق .. أبو عمر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.