الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادور بعثه

ادور بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح راقي
    طموح راقي

مبتعث جديد New Member

طموح راقي كندا

طموح راقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة دل هاوسي
    • دل هاوسي
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 17th, 2010, 08:29 AM

السلام عليكم وصباح الخير عالجميع بدون مقدمات بدخل في الموضوع:
    انا شخص مقدم عالفيزا الكنديه وبدرس على حسابي الخاص بس قالوا انه يمكن تتاخر الى ان تنظم للبعثه مع العلم انه نسبتي عاليه ولله الحمد وبصراح انا ما عندي امكانيه اني ادرس على حسابي اكثر من ثلاثه شهور. بالنسبه للفيزا كم تستغر حتى توصل .افيدوني وجزيتم خيرا..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله الفيزا تجلس من شهر الى 3 شهور بالكثير
    فين ناس الفيزا تبهم تخرج بدري ..وفي ناس لا تطول معاهم
    بس طالما اوراقك كاملة وزي المطلوب بالضبط ان شاء الله ماراح تتطول

وان شاء الله ماراح تتأخر وتنقبل بالبعثة بسرعة اذا كان معدلك 80% , راح يقبولك
    واذا في اي استفسار اتفضل واكتبه
    وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اخوية باالنسبة لموضوعك ما انصحك الأ بتواجة للمكتب الكندي لخدمات الطالب بجدة هو المكتب الوحيد الموثوق من السفارة الكندية في قبول اي جامعة و معهد داخل كندا
    ثانيا انت بتقول انك مقدم علي البعث و انو نسبتك 80 اسمحلي بان اقلك انو داخل السعودية البعث ما تتمنح بسهولة تامة بتتاخر ممكن المكتب الكندي بيساعدوك حتي باحضار قبول الجامعة لك وسفرك لكندا ومن اول يوم انت حتوصل الي كندا بترسال اورق قبوال الجامعة ما حتاخذ منك اكثر من 18 يوم و كذا انت حصلت علي قبول البثعات من داخل كندا و هذا هو الحل الوحيد با النسبة لمشكلتك
    عنوان امكتب جدة شارع فلسطين بناية نوراة مكتب رقم 59
    تلفون
    6643869
    جوال 0562479539
    اتمنئ لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.