الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طـآلب مجتهد (يبغى مسـآعدتكم )

استفسار طـآلب مجتهد (يبغى مسـآعدتكم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـآإدي
    عبـآإدي

مبتعث جديد New Member

عبـآإدي كندا

عبـآإدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة قريبـآ
    • قريبـآ
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • بحدد عن قريب, قريباإ
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 18th, 2010, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يـآآحلىى ـآعضـآء

اخواني ابغى مسـآإعدتكم وخاصة اللي مبتعثين لانهم عايشين التجربة

قصتي اني طالب مجتهد وـآحب الدراسة فطبعا انا ضحية من ضحايا كلية التقنية لاني ماعرفت مستقبل كلية التقنية الا يوم تخرجت لاني مادريت انها دبلوم علما ( توني متخرج من كلية التقنية الترم ذ1 وقاعد انتظر استلم الوثيقة )

الحمد لله خلصت الكلية التقنية (حاسب آلي - برمجيات) بتقدير ممتاز 4,74 ونسبتي في الثانوية 89 تقدير جيدجدا

والمشكلة ان الابتعاث حق المؤسسة فتح التقديم وانتهى قبل ما اخلص الكلية وانا خلصتها اللحين وابغى ابتعث

طبعا انا بروح على حسابي لكندا لان من كثر ما قريت عنها ارتحت لها فالاسئلة اللي ابغاكم تجاوبوني عنها كالتالي :

1- هل الجامعات الكندية تعادل الدبلوم( اذا ما عادلت الدبلوم كامل كم راح تعادل لي )؟يرجى ذكر افضل الجامعات والمعاهد وافضل المدن من ناحية المعيشة والترفيه ؟ ( مابغى احد ينطلي في قرية ما فيها شي واعيف الحيآهـ هههههههههه)

2- هل الالتحاق بالبعثه بيطول لاني باطلع على حسابي ؟ علما ان رصيدي اللي حاطه بحسابي 100 آلف ريال هل بيكفي لين التحق ؟

3- هل الحياة ممله بكندا أو كنك عايش بالسعوديه ؟

والله يوفقك جميع الدارسين بالخارج ويفتح لهم ابواب الرزق
  2. الموضوع ماعندي فيه خبره ..
    إلا شئ واحد وهو موضوع المعادله ... انه القليل وربما من النادر من الجامعات الكنديه او الكليات التي تقوم بالمعادله ..
    علماَ ان صديقتي قد قامت بالتحويل في السنه الثالثه في العلوم الإدرايه من اسبانيا إلى كندا .. ولم يقوموا بمعادلة ولا ماده
    بالرغم انها قامت بالمراسله معهم قبل القدوم .. ووعدوها ان سجلت ان يقوموا بالمعادله ..

انا لا اريد ان احبط الهمه .. ولكن لعلك تجد من لديه خبره في المعادله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mis ana
    الموضوع ماعندي فيه خبره ..
    إلا شئ واحد وهو موضوع المعادله ... انه القليل وربما من النادر من الجامعات الكنديه او الكليات التي تقوم بالمعادله ..
    علماَ ان صديقتي قد قامت بالتحويل في السنه الثالثه في العلوم الإدرايه من اسبانيا إلى كندا .. ولم يقوموا بمعادلة ولا ماده
    بالرغم انها قامت بالمراسله معهم قبل القدوم .. ووعدوها ان سجلت ان يقوموا بالمعادله ..

انا لا اريد ان احبط الهمه .. ولكن لعلك تجد من لديه خبره في المعادله

يعطيك العافية ميس انا على الرد

وهذا اللي متوقعه انهم مار اح يعادلون لي

لاكن نقوول الله ييسر الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.