الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرسلت هالأيميل للسفارة الكندية و ما أنا خايف

أرسلت هالأيميل للسفارة الكندية و ما أنا خايف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شلالاشس
    شلالاشس

مبتعث مستجد Freshman Member

شلالاشس كندا

شلالاشس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MoM - Acct & Finance , بجامعة University of Windsor
    • University of Windsor
    • MoM - Acct & Finance
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 21st, 2010, 09:52 AM

أرسلت هالأيميل للسفارة الكندية و ما أنا خايف وطز فيهم زهقت منهم

Dear Visa Section,
    It is almost five months since I sent my application first time to you. Stupidly I thought of studying in your downgraded country and since 20 Dec, 2009 and till today 21 Apr 2010, I did not get the Visa. My questions:

1- Are you taking good care of my passport?
    2- Did the cover color change from Green to angry RED?
    3- What is your plan for my passport; e.g. to put it in the museum?
    4- Do you send and receive papers from London using donkeys; by the way we stopped using camels?
    5- Do you take the money from us against a service because I don’t get it?!!!!
    At last, I would like to get my passport regardless wither you did stick your shamed sticker on it or not and if you already did, please be aware I’m not going to use it.

Name
    XXXXXXXXX
    Date of Birth
  2. دامك حطيت الموضوع..

انت ما تقدر تتكلم بذوق ؟؟
    وش استفدت لما اعطيتهم انطباع سيء عن الشعب اللي انت تنتمي له ؟؟
    ما كنت تقدر ترسل لهم في وقت ابكر وتسالهم عن سبب التاخير؟؟ او تكلمهم وتشوف وش المشكلة؟؟
    الحين على بالك هذي شطارة وقوة ؟
    محد بيصفق لك ويقول برافوووو..!
    7 "
  3. أنا ما أعطيت أي انطباع عن الشعب السعودي،،، لأني بتصرفي هذا ما شتمت و لا .....

كل إللي قلت إليهم أنتم خيبتم ظني وحاولت أحرجهم أسألهم عن سر الخمسه أشهر (يطبخون قعود وحنا ما ندري)

طبعاً الأسلوب سيء وأنا أردته يكون سئ لأن هذا الأسلوب يالله يكون مستواهم
    7 "
  4. لا ما ردوا لحد الأن،،، طبعا جاني الرد الألي السخيف تبعهم.

للمعلومية فقط أرسلت لهم من قبل أكثر من 13إيميل ما ردوا إلا مرة وحدة
    وكلمتم على الهاتف حول 5 مرات وهذا إللي يرد وقح كل مره يكلمني بإسلوب مثل...... وبعدين
    يقول إرسل إيميل وبنرد عليك، قلت له أكثر من 10 إيميلات و لاجاني غير الرد الآلي
    يقول لي إمسك سرى. أقول رايح الضمان الأجتماعي وأنا مو داري، هذه مو سفارة
    جالسين يذلون الشعب السعودي بحجة الأرهاب أو الهجره أو ...... وهم يعرفون أن هذه
    كلها كذب و حجج واهية..... الله المستعان
    7 "
  5. ياخي والله يتستحقون الاكثر <<< لان كل مهمل لابد ان يعاقب
    والوقت يعني ماله قيمه عند هالسفاره ...
    اهني كل شخص يدافع عن حقه بنفس مستوى الطرف الاخر ...
    لو ترسل فاكس يردون عليك ...انا ارسلت اكثر من فاكس وردوا .. بس عاد اكتب كل شي مدة التأخير وكل التفاصيل المهمه اللي تحصرهم <<<وتبين لهم قمة الاهمال <<< هذا هو الجانب اللي تقدر تهاجمهم فيه
    بس عاد خليك ارقى منهم وطالب بالاسلوب اللي يخوفهم ... ترا واجهم بأهمالهم ... يعني وضح لهم كل شي بالتفصيل ... من متى تنتظر وكل ايميل ارسلته .. مو عيب ولاحرام ان الواحد يمشي وراء هدفه ...
    ترا انا نفس المعاناه ... كل نأجل بالدراسه ....
    الله يسهل على كل مسلم...
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صآحب الموضوع .. والله أنّـك كفوو ~
    واللي يقولك هذي ماهي شطآره ومحد يصفقلك وشوهة سمعتنا .. ومن هالحتسي اللي مآلوش طعمه .!!

قول لهم أطلعوا من مخّـي .. مآذآقوا اللي أنت فيه ~~
    والله لو تأخرت فيزتي نفـس تأخير مدتك ,, يمديني مسوي طآمّه أخس منك ~

مآعليك يا شنب << شغل ترفيع خخخخخ
    وان ما ردوا على رسآلتك هذي .. أنتفهـم برسـآله أعبر من ذي ...

يآ أمّـآ لقـحت .. وإلا الجمـل ما ضرّها ..
    7 "
  7. أول شيء يا شباب أنا ما أدور تصفيق أو تشجيع بس جاني قهر والله ما أحد يرد على الأيميل و أبو الشباب إللي يرد على التلفون وقح
    وخمس شهور و مير حنا ننتظر عملنا فحص طبي مرتين،،،،، مالكم بالطويله ردو رد (بطنش)

Dear Applicant,

We are waiting for your second medical results to arrive from London, we will continue processing your application as soon as we receive them.We have sent out your second medicals on 16Feb10 BY ARAMEX AWB#5xxxxxxxx. Medical results usually takes us two to three weeks to receive from London.

Regards,
    Visa Section
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.