الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وبنات الي محتاج سكن يدخول....

شباب وبنات الي محتاج سكن يدخول....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultan241
    Sultan241

مبتعث مستجد Freshman Member

Sultan241 كندا

Sultan241 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب (حالياً) , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز (حالياً)
    • جامعة الملك عبدالعزيز (حالياً)
    • طالب (حالياً)
    • ذكر
    • جدة (حالياً), جدة (حالياً)
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 21st, 2010, 11:46 PM

السلااااام عليكم ورحمة الله بركاتة
    انا الحمدللة واصل تورنتو يا 15 يووم وانشالله دراستي بعد اسبوع انشاله المهم ياااخووووان
    انا حاب اقدملكم شي بسيط ومساعدة بسيطة للناس الي محتاجين شقق سكن في تورنتو او يفكر يشتري
    شقة .
    اول شي انا حااب اقولكم بل ما تجي لازم تحضر مبلغ كووويس عشااان تيطلع في مو زي انا والله كنت كمان
    شوية حروح فيها فلست المهم كلمت الملحقية وي جداا ما قصر الاستاد : احمد الحمادي
    المهم يا اخووان الي محتاج شقة مكونا من غرفيتين وحمامين او غرة وحمام وي في اي مكان نا تحت امركم
    بعطيكم رقم جوالي وايميل الي حاااب يتواصل معايا وانتبهو يا ناااس الي جاايا على تورنتو ترى غاااااالية
    بس برضو لاتشيلو هم كل شي يهووون الي حاب يتواصل يطلب الرقم الكندي تبعي او ايميل انا تحت امرووو بس دعواتكم بسسسسسسس واشوووووووفكم على الففففففففف خيرررررررر
  2. السلام عليكم..
    يا شباب أنا سوف أسافر لكندا وبالتحديد إلى هليفكس وسوف أصل لها إن شاء الله بتاريخ 3/5/2010
    ولم أحجز سكن علما بأن دراستي تبدأ في نفس يوم وصولي إلى هليفكس في 3/5/2010
    وسبب تأخري هو إلغاء الرحلات الجوية بسبب بركان أوربا وهذه هي أقرب رحلة وجدتها
    ممكن أحد يساعدني ويدلني على سكن مناسب أو طريقة مناسبة للتعامل مع مثل حالتي
    أرجو منكم التفاعل معي وجزاكم الله كل خير آمين
    وشكرررررررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.