الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت لي شريحة روجرس وما عرفت اشحنها المساعدة

طلعت لي شريحة روجرس وما عرفت اشحنها المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاقد امل
    فاقد امل

مبتعث جديد New Member

فاقد امل كندا

فاقد امل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • ادارة
    • ذكر
    • فانكوفر, كلومبيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 26th, 2010, 01:07 AM

السلام عليكم

انا في فانكوفر وشريت لي رقم شريحة روجرس مشحونة ب30 دولار
    وكلمني اخي من السعودية حوالي نصف ساعة وحلص الرصيد
    شريت لي اعادة شحن 30دولار و10 دولار وحاولت وحاولت واتصلت على 611*
    ما عرفت وش يقول الي عرفنة انك تضغط 1 والباقي ماعرفتة

المهم شباب افيدوني رحم الله والديكم والي يعرف ادا الفاتورت صرف في المكالمات المستلمة سواء الدولية او المحلية يفيدنا بعد
    تعرفو يا اخوان الغربة مشكلة لو على هواي رجعن من اليوم
    ورحمالله والديكم
  2. مرحبا ..

اخوي اول شي تتصل على 611* .. بعدين اضغط 1 .. بعد ما تضغط 1 ... راح يطلب منك الرقم السري pass code .. طبعا الرقم السري غالبا يكون 1234 ...

بعد ما تدخل الرقم السري راح يعطيك كم فيه فلوس واشوي معلومات ... المهم بعد كذا راح تقول وش الطريقة اللي راح تدفع فيها ... المهم انت تظغط ( 1 )... وبعدين ادخل 14 رقم حق الشحن وانتظر شوي وراح يقول انه تم الشحن ...وراح تاصلك رسالة بقيمة مبلغ الشحن ...

تحياتي ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرتير إبليس
    مرحبا ..

اخوي اول شي تتصل على 611* .. بعدين اضغط 1 .. بعد ما تضغط 1 ... راح يطلب منك الرقم السري pass code .. طبعا الرقم السري غالبا يكون 1234 ...

بعد ما تدخل الرقم السري راح يعطيك كم فيه فلوس واشوي معلومات ... المهم بعد كذا راح تقول وش الطريقة اللي راح تدفع فيها ... المهم انت تظغط ( 1 )... وبعدين ادخل 14 رقم حق الشحن وانتظر شوي وراح يقول انه تم الشحن ...وراح تاصلك رسالة بقيمة مبلغ الشحن ...

تحياتي ....

على العموم انا كنت متعطل دايد عن اللزوم وانا في منطقة بعيدة عن التكاسي ولاتنسى اني توني جاي 4 ايام وفي غربة

والله اشهد انك رجال والله يرحم والديك انت مو بس خدمتني انت حسستني ان ناس اجاويد
    مثلك يخففو هم الغربة واكرر الله يجعل هالخدمة في ميزان اعمالك وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.