الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد *جديد مع المكاتب وليه

جديد *جديد مع المكاتب وليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 29th, 2010, 04:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح/مساء-الخير عليكم جميع عندي خبار امكن غريب اشوي او حيل لكن بالنسبه لي غريب وجديد من يوم ما اشتركت في مبتعث ما شفت موضوع او رد بنفس موضوعي هذا وابي رايكم او ان كانت تجربتكم للي حصل معاه نفس هذا الروتين...

المهم انا يالغالين مقدم على كندا عن طريق مكتب مشان القبول الجامعي والمعهد وانا من قبل ما اتعاقد مع المكتب ما قريت نفس طلبهم هذا ابدا المهم بعد مده من تسليمي للمكتب اوراقي بلغني المكتب انه سجلني في جامعة دالهاوسي ومعهد كنج جورج في مدينة هاليفاكس وعلمني ان المعهد مو اكاديمي هذا المعهد تجاري فـ(رايكم في مو ضوع انه تجاري) المهم ويطلب مني اراجعهم في المكتب الاكمال الطلبات (لكــــن) طلب مني طلب غريب فــ(رايكم فيه) اني ادفع للمعهد مبلغ لا يتعد بريال السعودي ال19000 و20000 ريال شامله تكاليف دراسه وكتب وتامين صحي لمدة ثلاث شهور وتكون طريقة الدفع بتحويل او ايداع المبلغ في حساب المعهد حسب ما طبع لي ورقه بانه فيها رقم حساب وعنوان المعهد بالنجليزي وانا بالنجليزي جاهل بمرتبة الشرف بس يقولي انته روح واعطي موظف البنك الورقه وهو بيتصرف
    (((لكن المشكله مو بس في ايداع الفلوس وبس المشكله اني باقي ما قدمت على الفيزه اصلن فاكيف ادفع وانا مو ضامن السفر)))

لكن اتمنى من الله ثم منكم تجدو لي حل و طريق تضمان لي حقي باسترجاع الملغ لو اني لا قدر الله ما توفقت في الفيزه او ان كان فيه اي تلاعب وياريت الاخوان الي عندهم خلفيه وخبره لا يحرمني ولا يبخلو علي بدقيه ممكن بعد الله تحدد لي مصيري ولو سمحتو للي خاض تجربه او متخرج من المعهد يقولي انطباعه عنه وسلامتكم واعذروني اذا تعبتكم معايا وأن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه
    ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )
  2. لا تدفع الا رسوم التسجيل فقط

و جامعة دالهاوسي عندها معهد تابع سجل فيه بعد ما توصل اذا كنت على حسابك انت ادفع بعد ما توصل واذا على حساب الحكومة لا تدفع و لا قرش غير رسوم التسجيل و الملحقية تعوضك..

وفقك الله
    7 "
  3. اسسسسسسسسسسسسسمع اخوي انا بعد مقدم عن طريق مكتب

اول شي التكاليف تقريبا لـ 3 شهور ما تتجاوز الـ 20 ألف ريال سعودي

ادفع لهم عربووون 1000-1500 ريال < وخليه لين يجيب لك القبولات حق المعهد والجامعه

طبعا يوم يرسل للمعهد > يرسل لك ورقتين > ورقه اللي فيها القبول واسسمك فيها + ورقة تكاليف الدراسه بالدولار الكندي

وبعدها خذ القبول < وروح سوي الفيزززا < واذا جاتك الفيزا وحجزت التذاكر << ادفع لهم بافي المبلغ

وخذ على كل شي سند قبض < عشان حقك ما يضيع

وادفع المبلغ كاش او سوي لهم شيك مصدق < افضل لك

واذا كنت تبي تحول على حساب الملحقيه < انتبه تطلع فيزة سائح ( لازم فيزا طالب )

والله يووووووفقك انشا الله
    7 "
  4. يا مرحبا فيكم اخواني معجزه و دحموون منورين الموضوع ومشكور على تفاعلكم

يعني الحال اني ما ادفع بس يقولي المكتب ما راح يسلموك القبول بالبريد اوراق القبول لين تدفع المبلغ للمعهد المطلوب و اذا على الفيزه
    لزم ادفع عشان استلم وراق القبول منهم واقدم للفيزه وانا موعد دراستي في شهر سته والفيزه ما دخلت في عدتها باقي لو اني تعديت موعد
    الدراسه وانا انتظر الفيزا اش راح يصير بسبب التاخير يعني لو شافو السفاره القبول و لقو اني متعديه اه اه من ضيم بيجيني لوا ني ارجع
    من جديد تقديم ومكاتب وهم وانتظار اللـــــــــــــــــــــــــه يخارجنا ويفكني من هذا ويتمملي على خير وجميع المسلمين........

منتظر ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.