الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قــاعد انتظر الفيزا ادخل وهون علي تكفى

قــاعد انتظر الفيزا ادخل وهون علي تكفى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL MaaRD
    AL MaaRD

مبتعث مستجد Freshman Member

AL MaaRD كندا

AL MaaRD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

April 30th, 2010, 11:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيالله هالوجيه الطيبه

حيالله اخواني المبتعثين واخواتي المبتعثات

بعد عنااااء طويل وتعب وقلق وتفكير قررت اني ادرس بكندا بكالوريوس هندسة

المهم والاهم .. الحمدلله على كل حال جبت لي قبول معهد وجامعه وقدمت على الفيزا وسويت الفحص الطبي ........ والحين بانتظارك يالفيزا

لاكن يعلم الله يا اخواااااان اني خاااااااااااااايف خاااااااااايف خاااااااااااايف

والخوف من الله سبحانه وتعالى ..

انا من كثر فرفرتي بهالمنتدى صرت احلم حلووووم الا كواااااابييييس

مثل الفيزا مرفوضه .. او الفحص فيه مشكله .. او ... الخ

يا اخوان انا خايف ان فيزتي تنرفض مع اني الحمدلله مسويها عند مكتب فيفا لاكن من كثر المواضيع اللي تتكلم عن الفيزا وما الفيزا صرت اخاااف

الله لا يقووله وتنرفض فيزتي لاكن وش اسوي من كثر ما اقرا واشوف بهالمنتدى من مشاكل الفيزا

عموووما انا عندي كم سؤال والله لا يهينكم ابي الجواب الدقيق والصريح والصحيح

س1 / لا سمح الله .. لا سمح الله .. لا قدر الله .. لو انرفضت فيزتي هل ارجع اعبي ابليكيشن من جديد واسوي فحص طبي من جديد واسدد رسوم البنك الكندي من جديد او اسوي اي وحده فيهم تكفون افيدوني

س2 / هل وصول الفحص الطبي من لندن يعني ان اوراقي سليمه وكامله ومافيها اي مشكله

بس هالسؤالين اللي محيرني يا جماااااااعة الخير

وتكفون ابي احد يعزز لي ويهون علي لاني متخوووف من كثر ما اسمع واقرا

في النهاية / ياااارب يا كريم يا رحمن يا رحيم انك توفق جميع المبتعثين المسلمين في جميع انحااء العالم
    اللهم وفقهم وسدد خطاهم واحفظهم وارزقهم وهون عليهم غربتهم وفرج همهم واغفر لهم ذنوبهم يا غفار
    يا رحيم .. اللهم انك توفقني وتسهل اموري وتوصل الفيزا بالسلامه .. اللهم انك توفقني وترزقني وتهديني
    وجميع المسلمين يا ارحم الراحمين .. يااااارب وفق كل من ينتظر وصول فيزته ياارب وفقه وسهل عليه
    اموووره .. ويارب وفق اللي ناوي يطلع فيزا وانك تيسر اموره ياكريم يا من تجيب المظطر اذا دعاك

ادعووولي تكفون وعسى الله يعطيكم على قد نياتكم .. موفقين

ومع الف سلامه
  2. إن شاء الله ربك يسهلها وتطلع باقرب وقت بالنسبة لسؤالك الاول تعبي ابلكيشن وتدفع للبنك بس الفحص الطبي لا تعطيهم حق الاول هذا الي فهمته من الي تنرفض فيزهم
    ولاتقلق ولا شي تفاءل خير انا لما قدمت لقيتهم يقولون الي عندهم اطفال صغار في الغالب تنرفض فيزهم والحمد لله جات فيزتي مع انو انا الي عبيتها لي ولزوجي ولطفلي
    والله يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  3. ان شااااااءالله يارب توصل فيزتك وماتتاخر
    س1 / لا سمح الله .. لا سمح الله .. لا قدر الله .. لو انرفضت فيزتي هل ارجع اعبي ابليكيشن من جديد واسوي فحص طبي من جديد واسدد رسوم البنك الكندي من جديد او اسوي اي وحده فيهم تكفون افيدوني
    ان شاءالله ماتنرفض في حالة انرفضت راح تعبي ابلكيشن من جديد يعني تقدم طلب جديد بس دون ماتسوي فحص طبي راح ترسل الاوراق اللي عندك من الفحص وبالنسبه للرسوم ايه راح ترجع تدفع رسووم وربي يعينك

س2 / هل وصول الفحص الطبي من لندن يعني ان اوراقي سليمه وكامله ومافيها اي مشكله
    بالعاده بعد ارسل الفحص يعني كل الامور ميسره ان شاءالله يعني انتظر
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوي عليك بالدعاء والصلاة وكثرة الاستغفار
    "اللهم لا نملك لأنفسنا نفعاً ولا ضراً ولا موتاً ولا حياة ولا نشوراً ولا نستطيع أن نأخذ إلا ما أعطيتنا ولانتقي إلا ما وقيتنا اللهم وفقنا إلى ما تحب وترضى من القول والعمل في عافية.
    اللهم اشرح صدورنا ونور قلوبنا واختم بالصالحات أعمالنا.
    اللهم ثبتنا بأمرك وأيدنا بنصرك وارزقنا من فضلك.
    اللهم يامن أظهر الجميل وستر القبيح ولم يؤاخَذ بالجريرة ولم يهتك الستر يا عظيم العفو والصفح يا صاحب كل نجوى يا منتهى كل شكوى يامبدء النعم قبل استحقاقها يارباه ياسيداه أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك العظيم الأعظم وبكلماتك التامة قل هو الله أحد بفضلها.
    يارب لا تكلني إلى أحد ولا تحجني إلى أحد وأغنني عن كل أحد يامن إليه المستند وعليه المعتمد عاليا فوق العلا فرد صمد منزهٌ في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر على طول الأمد ياسيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرَّشَدْ ونجني من كل ضيق ونَكَدْ بحق الله الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد
    اللهم خذني مني وتول أمري عني
    اللهم اشغلنا بك وهب لنا هبة لا سعة فيها لغيرك إنك أنت العزيز الوهاب
    اللهم اقطع عنا كل قاطع يقطعنا عنك
    اللهم تَوَلَّنا ولا تُوَّلِ علينا غيرك
    اللهم إنا نرجو رحمتك ونخشى غذابك
    اللهم اجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المطرودين
    اللهم يامن يملك حوائج السائلين ويعلم ضمائر الصامتين فإن لكل مسألة منك سمعاً حاضراً وجواباً عتيدا ولكل صامت منك علماً ناطقاً محيطاً أسألك بمواعيدك الصادقة وأياديك الفاضلة ورحمتك الواسعة.
    اللهم أُنزل بك حاجتي وأنت عالم بها اللهم اقضها في السماء حتى تُقضى في الأرض"
    وصلى اللهم على النبي المصطفى واله وصحبه أجمعين
    7 "
  5. مسرات
    الجوري
    رسكال الحب << وانت سبشل يا لبى قلبك
    مبتعث في الطريق
    عزوزي

الله يعطيكم العااااافيه على مروركم بصفحتي والله انكم هونتوا علي واجد وكنت مرررره قلقاااان

وعسى الله يجبر بخاطركم يااااااااااااااارب ويوفقكم ويخليكم لعين ترجيكم

مبتعث في الطريق وعزوزي عسى الله يوصل فيزتكم بالسلااااامه وتبشرونا ان شاءالله

وانا استلموا فحصي الان لهم اسبوع وعسى الله ييسر اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.