الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليز ساااعدوني ابغا اجابه بليييييز

استفسار بليز ساااعدوني ابغا اجابه بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاره ياناس
    محتاره ياناس

مبتعث جديد New Member

محتاره ياناس السعودية

محتاره ياناس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى f;hg,vd,s , بجامعة جاري التفكير
    • جاري التفكير
    • f;hg,vd,s
    • أنثى
    • محتااااره خخخخ, خخخخ محتاااره
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجو المساعده منكم ياأخوان ... انا ناويه اطلع ادرس لغه بكندا وبتكون الدراسه على حسابي وناويه ادخل جامعه اكمل بكالوريوس وراح اقدم هناك عالملحقيه في كندا بإنها تتحول لمنحه بإذن الله بس الي بستفسر عنه انا عمري 25سنه هل العمر له تأثير في المنحه أو لا لأني شفت بمنتدى من المنتديات إنه العمر له تأثير في قبول المنحه هل هذا الكلام صحيح ولا لا بليز ارجو الرد لمن لديه فكره لأني بجد ادعي الله انه يكرمني بمنحه
  2. اول شي لازم تثبتي لسافرهـ انتي وش كنتي تسسوي خلال فترة التخرج << عشششششششششان ما تترفض فيزتك

ثاني شي من شروط الملحقيه << انك ما تكوني متخرجه من الثانويه اكثر من 10 سنوات

يعني بس جيبي اثبات انك كنتي تدرسي او تشتغلي خلال الفتره ما بعد التخرج << وارسليها مع الاوراق يوم تسسوي الفيزا

بالتوووووووووووووووفيق انشا الله < دعواتك لي
    7 "
  3. خخخخخخخخخ انا مالي فالمنتديات ولا اعرف لها والله بس الي بيخطر ببالي بكتبه وابغا رد عليه بفضلكم وبس ولا ماافكر بكم موضوع او اي شي الي براسي بسأل عنه وخلاص لأني تعبت من التشتيت وبحاول ارسى على شيء معبن معليش مدوختكم معايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.