الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي افضل معهد و مدينة يا اهل الخبرة

ابي افضل معهد و مدينة يا اهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الخالدي
    راكان الخالدي

مبتعث جديد New Member

راكان الخالدي الصين

راكان الخالدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • ذكر
    • لاشي, لاشي
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 01:04 AM

السلام عليكم

لو سمحتو حبيت اسئل عن افضل المعاهد لدراسة اللغه بكندا وافضل المدن كذالك يعني تصير مدينة هادئة ومفيدة بنفس الوقت وابي اعرف وش طلبات التقديم ع المعهد وكيف اقدم ؟وشكرا

2. تدفع لهم 2000 مقدما
    لهم 1000 والباقي يجيبون فيه قبول المعهد والجامعه
    أنا عطيتهم شهادة الثانوي وصورة من الجواز يجيك قبول المعهد بأسبوع والجامعه بشهر ونص تقريبا على حسب الجامعه اللي بتقدم عليها
    واما الفيزا المكتب يعبي لك الأبلكيشن حق السفارة وانت توديه لمكتب الفيفا يرسلونه للسفارة بـ 300 ريال
    7 "
  3. بالله التوفيق
    سؤال لوسمحت انت بتدرس بجامعة دالهاوسي طيب المعهد هذا تابع للجامعه يعني من اخلص فيه المستويات مايحتاج اختبر توفل على طول ادخل الجامعه انا كذا سمعت عن بعض الجامعات عاد ودي اعرف اذا دالهاوسي زيهم والا كيف

واذا جربت المعهد بليز قلي وش رايك فيه انا مره محتاره مع العلم انو لغتي ضعيف
    اعتذر لراكان انو كتبت تساؤلي في موضوعه
    وشكرا
    7 "
  4. يا ركان الدعوة نهابه في ذا المكتب ولا قبول معهد وجامعة بــ 2000 ريال يخوي انا جبت قبول معهد وجامعة ما كلفت 350 دولار يعني تقريبا 1200 ريال والفيزا من مكتب الفيفا افضلك واحسنلك 300 ريال وريح نفسك وهو الي يعبي الابلكيشن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.