الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العنصـرية .. والسكــن .. بكنــداااا

استفسار العنصـرية .. والسكــن .. بكنــداااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميـت أحسـاس
    ميـت أحسـاس

مبتعث جديد New Member

ميـت أحسـاس كندا

ميـت أحسـاس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى سلامة الاغذية , بجامعة -----
    • -----
    • سلامة الاغذية
    • ذكر
    • كنـدا, -----
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 12:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله ...

أخـواني الاعـزاء
    الحمد الله اما قدمت على طلب الاتعاث وبحمد الله تم الموافقة والوجهه على الغالب
    هي كنـدا

لكـن أنـا حــاااااب اسئل كم سـوووال وان شاااء الله احصله عندكم

انا انسان اللغه الانجليزية عندي مو قوووية ولا ضعيفة يعني مش حاااالك زي مايقولون
    وانا طالع ادرس بكالوريس في خلال مده 3 سنوات
    اول سنة لغه والسنتين الباقية للبكالوريس

اللي حاب اعرفة

وش تنصحووووني اسكن مع عائلة والا مع سكن الجااامعه
    لي اني بصراحة ابي راحه البال وابي اتعلم اللغه باسرع وقت

الشي الثاني
    هل كندا دولة عنصرية او لا لي اني خااايف من موضوع العنصرية وطريقة العاااامل

الشي الثالث
    اللي يدرس الان البكالوريس على حساب برنامج خادم الحرمين الشريفين كم يعطونكم من راتب بالشهر
    وهل الراتب اللي تاخذونة من البرنامج كااافي والا لا

ولكم جزيل الشكر واعتذر على الاطااالة
  2. إذا كنت ترغب يا سيدي بإتقان اللغة الانكليزية فأفضل حل هو السكن مع عائلة كندية وستجد نفسك بعد فترة قصيرة تتكلم الانكليزية بطلاقة حتى دون ان تشعر بذلك.

الميزة الكبرى للدراسة في كندا هي طيبة الشعب الكندي وتعدد الأعراق وعدم وجود أي تفرقة عنصرية أو عداء للمسلمين.

بالنسبة للراتب فأنا لست مبتعثا يا سيدي الفاضل ولكنني بحسب ما أقرأ من الاخوة فالراتب يكفي وزيادة مادمت تصرفه في أغراض الدراسة والعلم.

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. اخوي السكن مع عائله هو الافضل لكي تتعلم اللغه بسرعه يعني الي تاخذه بالمعهد راح تطبقه عند العائله واحسن شي انك تسكن عند عائله فيها اطفال مابين ال14 الى 16 لكي تتعلم منهم...

سؤال اخوي كيف تبي تدرس ثلاث سنين سنه لغه وسنتين بكالريوس هل يعني انك حاصل على دبلوم بالسعوديه وجاي تكمل هنا...؟

اذا معك دبلوم وتبي تكمل هنا وفيه جامعه قبلت ياليت تعطيني اسم الجامعه واكون شاكر لك...

موفق خير....والراتب يكفي وزياده بس اذا كان تبي تلعب وتخربط هذا وجهي اذا كمل اسبوع خخخخخ
    7 "
  4. السكن انت وراحتك واللغه انت وهمتك انا ماعمري سكنت مع عوايل ومجرد اسولف مع اي احد يسئلوني من وين اخذتي لغتك حتى الاجانب وانا اصلا ساكنه مع اختي وبالبيت طول الوقت عربي

يعني ماله دخل السكن بلغتك

لغتك انت وهمتك واش قد تمارسها

الراتب يعتبر كافي اذا عرفت تدبر امورك وتحط لحالك كل شهر ميزانيه لشي معين ماتتعداها يعني عادي تروح اسواق كندا يوم واحد تطير الراتب وعادي انك تدخل المول وتطلع منه ماشريت لك شي فانت الي تحسبها بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.