الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الرد بأسررررع وقت..

الرجاء الرد بأسررررع وقت..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شادن
    ابو شادن

مبتعث جديد New Member

ابو شادن كندا

ابو شادن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامع الملك سعود
    • جامع الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 8th, 2010, 02:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواني في كندا أرجو مساعدتي

حيث أني عملت عملية في القلب وهي عبارة عن تركيب صمامات معدنية وعليها أراجع المستشفى كل شهر لتحيل سيولة الدم

وأستخدم علاج يومي warfarin لسيولة الدم وحيث أنني مبتعث في كندا أو أستراليا لدراسة لمدة سنة
    بعد شهرين
    سؤالي : هل يوجد هناك مختبرات لتحليل سيولة الدم في المدن والولايات هناك؟
    كم أسعار التحاليل والعلاج؟

وشكراً لكم جزيلا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شادن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواني في كندا أرجو مساعدتي

حيث أني عملت عملية في القلب وهي عبارة عن تركيب صمامات معدنية وعليها أراجع المستشفى كل شهر لتحيل سيولة الدم

وأستخدم علاج يومي warfarin لسيولة الدم وحيث أنني مبتعث في كندا أو أستراليا لدراسة لمدة سنة
    بعد شهرين
    سؤالي : هل يوجد هناك مختبرات لتحليل سيولة الدم في المدن والولايات هناك؟
    كم أسعار التحاليل والعلاج؟

وشكراً لكم جزيلا..
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

- يعني جزاك الله خير دا التحليل سهل جدا و موجود في أي مكان ( أو الغالبية العظمى من الدول) ما بالك بالله بكندا و أستراليا؟؟؟؟!!!!!!
    - إنت مبتعث عن طريق مين؟ لإنه لو على بعثات الملك عبدالله أو وزارة التعليم العالي أو الجامعة فتأمينك الطبي عليهم ما يحتاج تشيل هم المبالغ... المهم أي أحد مبتعثك تأمينك الطبي عليه إلا إذا كانت البعثة على حسابك الخاص... و حتى دي إذا إنت حتنضم للبعثة بإذن الله حتفكر في التكاليف لكم شهر بسيطة بس.. للأسف ما أعتقد أحد حيعرف كم كلفة التحاليل بالضبط لإنه مافي شي إسمه تحديد أو توحيد أسعارهم... و المبتعثين أغلبهم ما يعرف الكلفات الطبية.. عموما أسأل الله يكون في أحد عنده إجابة على سؤالك الثاني...

و قدامك العافية :-)

في حفظ الرحمن...
    SmiloTactic
    7 "
  3. اهلين اخي الكريم..
    انا اعرف حالتك هذه تمــــــــــــــــــــــــاما..
    والحمدالله على سلامتك ...واكيد في هناك اماكن تحلل فيها..
    ان شاءالله كل تكاليف التحاليل على الوزاره..لانه تحاليلك هذه ضروريه ..(هذه مسألة حياة..!!)
    ومن المعروف انه لازم كل بعد فتره تعمل تحليل..وعلى اساسه يحدد الدكتر كم نسبة الورفرين اللي تاخذه... يعني هذا شي مرا مو سهل..
    الله يشفيـــــــــــــــــــــك ويشفى كل المرضى..ويسهل امرك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    اهلين اخي الكريم..
    انا اعرف حالتك هذه تمــــــــــــــــــــــــاما..
    والحمدالله على سلامتك ...واكيد في هناك اماكن تحلل فيها..
    ان شاءالله كل تكاليف التحاليل على الوزاره..لانه تحاليلك هذه ضروريه ..(هذه مسألة حياة..!!)
    ومن المعروف انه لازم كل بعد فتره تعمل تحليل..وعلى اساسه يحدد الدكتر كم نسبة الورفرين اللي تاخذه... يعني هذا شي مرا مو سهل..
    الله يشفيـــــــــــــــــــــك ويشفى كل المرضى..ويسهل امرك..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

عزيزتي الدكتورة نونا...

لمن قلت التحليل دا سهل.. كان قصدي تحليل مو صعب توفره...

Coagulation profile is not a difficult or rare to find test??!!!! it's available even in the primary health care centers... and regarding the fact that he needs to be followed up with a cardiologist again it's not a difficult thing!! it's essential, exhausting but not difficult at all (not like a brain surgery might fail anytime for example even monitoring an autoimmune disease..again am talking abt a lab result and u will adjust the meds accordingly..yes it's important to adjust it very well and follow it up very tightly..but it's approachable and not difficult enshaAllah)...

actually it would be better for him to be followed outside as sometimes our cardiologists here just leave the whole job without following up . I've seen it myself for loooooong time in a very BIG FAMOUS hospital..and you know am not talking abt private ones..the most important point for his case that he survived the surgery alhamduleAllah and to be on time for his followup appointment....

جزاكِ الله خير عزيزتي بس حبيت أوضح النقطة دي و أرجو ما أكون ضايقتك...

و جزاك الله خير أبو شادن و قدامك العافية...

في حفظ الرحمن...
    SmiloTactic
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.