الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردوا بكلمة ولو جبر خاطر

ردوا بكلمة ولو جبر خاطر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايو العبد
    ايو العبد

مبتعث مستجد Freshman Member

ايو العبد الولايات المتحدة الأمريكية

ايو العبد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • لايوجد, السعودية- الدمام
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 09:14 PM

ارجوكم جابوني بصراحة تامه لاني ناوي اروح ادرس لكندا بس احب اعرف كل شي عن كندا قبل ماروح تحملوني اعرف ان اسئلتي واجد واهم شي هو تكلفة المعيشة يعني الاسعار لاني بدرس على حساب الوالد لاني ماقدر اقدم على البعثة لان نسبة الثانوي 70ادبي وبعد شهادة ليلي يعني مافيه بعثة انا احب اعرف هل 3الاف دولار تكفيني بالشهر في السكن والاكل والشرب والملابس وطبعا الترفيه ولا ماتكفي خصصوصا اني شخص احب اصرف فانا الان وانا في السعودية اصرف 5الاف في الشهر على اكل المطاعم وعلى المقاهي والملابس وطبعا كل يوم اعبي ينزين السيارة فل فالمهم 3الاف دولار هي تكفي مثل الخمس الاف بالسعودية
  2. مدري

حركتات اصلا الرد مايقبل اقل من عشر حروف
    بس على ماسمعت والله العالم انها بتكفي بس انت اربط الجلنط لازم هناك سياره ؟؟؟؟؟؟!!
    مو لازم ولا يعني حقت الهجوله بس هناك مافي هجوله ترا لاقلك شغله انشالله انها بكفيك اذا عرفت ترتب مصاريفك اما اذا بتروح مو مخلي اي مكان ترا الديره غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه وهذا رأيي الشخصي
    >>>>>>>>> وش رايك فيني ردي مو كلمه ههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. معليش بس اتوقع انها تكفيك بالسعوديه ناسك واصحابك بس هناك مافي الا انت وحيد ودام البابا بيطلعك البعثه حاول انك تثبت له انك قدها وقدود طالع للدراسه مو للعب يالله حاول تجتهد عشان تكون على حساب الدوله بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس2009
    معليش بس اتوقع انها تكفيك بالسعوديه ناسك واصحابك بس هناك مافي الا انت وحيد ودام البابا بيطلعك البعثه حاول انك تثبت له انك قدها وقدود طالع للدراسه مو للعب يالله حاول تجتهد عشان تكون على حساب الدوله بالتوفيق
    اختي الكريمة اظهار انك مافهمتي قصدي انا اسال عن المصروف يكفي للاكل والشرب والسكن والملابس والترفيه فهذا ماهو بلعب لان هذي من ضروريات الحياة فرجاء لاتردين الا بعد قراءة الموضوع وبعد انتي ماقراتي الموضوع لان كيف اكون على حساب الدولة وانا نسبتي 70ادبي ومن شروط الدراسة على حساب الدولة ان لاتقل النسبة عن 80 فرجاء اعيدي قراءة الموضوع اما مسالة الدراسة على حساب الوالد فهذا ليس عيب او جريمة لاني راح ادرس بالفلوس يعني ماراح اشتري خيل ولا رقم جوال مميز لكن بصراحة ردك يضحك مرة
    7 "
  5. وبعد اللي يدل اني جاد وانسان حريص على مستقبلي اني راح ادرس وانا ماني محتاج وظيفة لكن لدي قناعة ان الشهادة سند واقوى سلاح فالمال يزول اما العلم والوعي والشهادة فلا تزول الا بزوال الروح وبالمناسبة انا الي اصرت على الوالد اني اكمل الدراسة يا( زهرة اللوتس2009) لاتقولين اني رايح العب فالي يلعب مايروح الجامعة انما يروح للملعب
    7 "
  6. ثم ان تكلفة الدراسة لاتقل عن 10 الاف دولار في السنه والمصرف 30 الف يعني نضرب الاربعين الف في خمسة تصير 40 ضرب ه تساوي 200 الف دولار يعني بالسعودي تصير اكثر من 700 مائة الف فكيف اكون العب وانا بصرف مبلغ كبير على الدراسة هذا المبلغ بامكاني اطلبه كاش من الوالد واشتري بيت واتزوج واشتري بعد سيارة لاكني انسان جاد وحريص على العلم اكثر من اي شي فرجاء لاحد يتهمني باللعب
    7 "
  7. قصدهم تلعب لانك قلت ترفيه

تعريفك الى ترفيه بكندا في الباركات والمنتزهات العامه الي تروحها ببلاش وتقدر ترفه عن نفسك فيها بطريقه اقتصاديه وفي الاماكن السياحيه الي تدفع مبلغ عشان تدخلها

فانت لو كنت تبي مره ترفه حالك بتاخذ الخيار الثاني وهذا بيخلي مصاريفك تكبر لو كنت بس تبي تغيير جو بالويك اند فالخيار الاول اسبوعيا ويمكن مره بالشهر تروح محل غير وتتعرف على المدينه

وثلاث الاف كافيه بس لاتفرط حالك

وبانزين السيارات هنا غالي فلا تعتمد عليها واعرف كثير من الشباب عندهم سيارات يستخدموها بالويك اند باقي مشاويرهم بالباصات

و 3 الاف تكفي وتزيد بس البلد غالي مثل ماقالوا لك فلازم تحسب كل قرش وين صرفته عشان تكفيك فلوسك وتقدر توفر منها لو مابتحسب بتشوف لفلوس تطير وانت ماتدري ليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.