الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي يعرف الله يوفقه دنيا و آخرة لا يبخل علي بمعلومة

استفسار الي يعرف الله يوفقه دنيا و آخرة لا يبخل علي بمعلومة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aljohara N
    Aljohara N

مبتعث جديد New Member

Aljohara N كندا

Aljohara N , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى undecided , بجامعة undecided
    • undecided
    • undecided
    • أنثى
    • vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 15th, 2010, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته, أنا جديده عالموقع بس يارب استفيد لأني اشوفكم مشالله جدا متعاونين, انا توي جاية كندا قبل اسبوع بالضبط و حمدالله كل شي متسهل و كل الناس متعاونين, المهم امس نزلتلي اول مكافأة بمقدار 718.98 دولار "وحمدالله نعمة" بس أخوي الي هو مرافقي و كمان مبتعث زيي "من المرحلة الرابعة" تنزلو المكافأة قدرها 2000 و شوي "ماشاء الله" انا في البداية قلت عادي يمكن هذي ظروف البعثة الحين بس قبل شوي دقت علي صديقتي الي جاية معاي قبل اسبوع و قالتلي نزلت مكافاتها زي مكافأة اخوي فانا حبيت استفسر و "اللهم لا اعتراض" بس ليش انا مكافأتي ناقصة؟ بليز الي عنده معلومة يقولي ومشكورين.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    انتي مبتعثه واخوكي المرافق ولا العكس ولا الاثنين كل واحد مبتعث بعثه كامله , لو كذا , المفروض تنزلكم نفس المكافأهـ والله اعلم ,
    يمكن هذي بس تعويض على اوراق او تذاكر سفر انتي دفعتيها من حسابك ما اعرف ,., انا اشوف انك تتصلي على الملحقية وتشوفي المشرفه او المشرف الدراسي عليكي , وتسأليه عادي , والله اعلم
    وانشاء الله اهل الخبرهـ يفيدوكي ,.
    7 "
  3. هو صحيح يعتمد على موعد الدخول بس اذا انتي مبتعثه وهو ايضاً مبتعث والكل دخل في نفس اليوم فمن المفترض انك تستلمين بالمثل لذلك انا انصحك في الخطوات التالي :.
    في البداية الدخول إلى بوابة المبتعثين كل من انتي واخوك لمعرفة مقدار الصرف هل المبلغ هو راتبك الشهري او اورقه رفعتيها للتعويض او اي شيئ كما هو موضح في الصوره وهذا تحت قائمة

الخطوه التالي اذا كان نفس الشيئ في ملفك في بوابة المبتعثين مع اخوك ولكن بأختلاف المبلغ او الارقام فيجب الاتصال بالادراة الماليه لدى الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.