الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني في الفيزا

مساعدة ساعدوني في الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية senior Untitled
    senior Untitled

مبتعث مجتهد Senior Member

senior Untitled كندا

senior Untitled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أدارة أعمال مسار الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • أدارة أعمال مسار الموارد البشريه
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 20th, 2010, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سؤالي ياأخوان أنا قدمت علي جامعه University of Guelph ومعهد ولكن سؤالي هوا أنا بأنتظار القبول ولكن أجراءات الفيزا انا دارس علي حسابي الشخصي
    ووالدي بيكفلني بالمصاريف وراتب والدي في حدود16000ريال هل هاذي تكفي بأجراءات الفيزا لمن اجيب لهم كشف حساب وهل يشترطون مبلغ يكون بالحساب ولا الراتب يكفي أرجو مساعدتي عشان ابي اقدم علي الفيزا وابي اعرف الموضوع وكم مدة فيزا الطالب وابي اذا تكرمتم ماهو الشي الي يسهل أستخراج الفيزا في وقت محدود يعني اقل من شهر مثان الي عندة معلومه تفيدنا لايبخل علينا والله يجزاة خير ويبارك فيه .......... ولكم مني جزيل الشكر
  2. كم المبلغ الذي يجب ان يكون بالحساب ولا الراتب يكفي الرجاء المساعدة ياأخوان المساعدة اخوكم .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. زي ما اتفضلوا الشباب لازم يكون في مبلغ كبيير في البنك كضمان
    اصلو السفارة حتطلبك ضمان بنكي ولازم المبلغ اللي يكون في الضمان قادر يغطي تكاليف دراستك على الاقل لمدة سنه
    لانو الراتب لا يكفي حتى ولو كان 20000 لانو في الاخر دخل مقطوع يعني في اي وقت ممكن يتوقف.

هدا والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled51
    زي ما اتفضلوا الشباب لازم يكون في مبلغ كبيير في البنك كضمان
    اصلو السفارة حتطلبك ضمان بنكي ولازم المبلغ اللي يكون في الضمان قادر يغطي تكاليف دراستك على الاقل لمدة سنه
    لانو الراتب لا يكفي حتى ولو كان 20000 لانو في الاخر دخل مقطوع يعني في اي وقت ممكن يتوقف.

هدا والله اعلم
    طيب لو كان بالحساب 60000الف ريال او 50000ريال تكفي ولا,,,, وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.