الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص البعثه انا ان شاء الله جاي بعد شهر ادرس لغه هل يشملني مكرمه خادم الحرمين ام لآ

استفسار بخصوص البعثه انا ان شاء الله جاي بعد شهر ادرس لغه هل يشملني مكرمه خادم الحرمين ام لآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندآ
    كندآ

مبتعث جديد New Member

كندآ كندا

كندآ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى معهد لغه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • معهد لغه
    • ذكر
    • تورنتو, المنطقه الشرقية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 02:50 AM

بخصوص البعثه انا ان شاء الله جاي بعد شهر ادرس لغه هل يشملني مكرمه خادم الحرمين ام لآ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........ كيف الحال جميع
    صباح / مساء الخيـــر ع الجميع ..
    اخواني ابارك لكم بخصوص مكرمه خادم الحرمين الشريفين بخصوص اللي يدرسون على حسابهم الخاص
    بضمهم للبعثه
    لاكن عندي سؤال .؟؟؟ انا جاي بعد شهر ادرس لغه وان يسر الله كملت الجامعه هل يشملني المكرمه
    ام اني اروح ادرس و اقدم من هنآآك كل الشكر لكم

2. المكرمة تشمل فقط الطلاب المنتظمين في الدراسة سواء في معهد اللغة او الجامعة المتواجدين في بلد الدراسة من تاريخ 5/6/1431هـ الموافق 19/5/2010م او قبل، يعني من وصل الى بلد الدراسة بعد هذا التاريخ لن تشملهم هذه المكرمة.

يجب ان يكون لدى الطالب قبول من الجامعة سواء كان قبول صريح او مشروط مذكور به المرحلة و التخصص صادر من قسم القبول و ليس صادر من معهد اللغة، و يجب ان يكون القبول صادر من جامعة معترف بها و ليس صادر من جامعة موقفة لتكدس الطلاب بها .

:
    7 "
  3. [QUOTE=طالب في وينبج;1896273]المكرمة تشمل فقط الطلاب المنتظمين في الدراسة سواء في معهد اللغة او الجامعة المتواجدين في بلد الدراسة من تاريخ 5/6/1431هـ الموافق 19/5/2010م او قبل، يعني من وصل الى بلد الدراسة بعد هذا التاريخ لن تشملهم هذه المكرمة.

اخوي هل انت متأكد من هالجزئيه انو لو احد دخل بعد هذا التاريخ ما يلحقونه في البعثه هل هو اكيد ولا توقع منك ؟
    7 "
  4. [QUOTE=عااااشق سااااام;1896559]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في وينبج
    المكرمة تشمل فقط الطلاب المنتظمين في الدراسة سواء في معهد اللغة او الجامعة المتواجدين في بلد الدراسة من تاريخ 5/6/1431هـ الموافق 19/5/2010م او قبل، يعني من وصل الى بلد الدراسة بعد هذا التاريخ لن تشملهم هذه المكرمة.

اخوي هل انت متأكد من هالجزئيه انو لو احد دخل بعد هذا التاريخ ما يلحقونه في البعثه هل هو اكيد ولا توقع منك ؟
    لا ليس توقع مني هذا كلام واحد من موظفي الوزارة

انت لو تدخل على قسم الدراسين على حسابهم الخاص في واحد اسمه المستشار التعليمي هو موظف بالوزارة ويجيب الاخبار من الوزارة اول باول مثل امور الالحاق ومواعيد الجلسات وغيره من الاخبار

الكل يعرفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.