الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياخوان لاني سئلت اول وماحد عطاني وجه

تكفون ياخوان لاني سئلت اول وماحد عطاني وجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الشملاني
    عبدالرحمن الشملاني

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن الشملاني كندا

عبدالرحمن الشملاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, المملكه
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 03:22 AM

مساء الخير ياخوان
    ابي اسئل كم سوال وياليت تجاوبوني بسرعه

س1 كيف استفسر عن وضع الفيزا الان وصلت لندن يمكن لها اسبوعين تقريبا ابي استفسر عن وضعها؟؟
    س2 بالنسبه للحجز احجز او انتضر لما تلطع الفيزا اخاف اااذا طلعت الفيزاء ماحصل حجز؟؟
    س3 وانا طالع ادرس على حسابي يبيلي كم شهر واحول على حساب البعثه؟؟

الله لايهينكم اخواني
  2. هلا اخوي
    اول شي ما تقدر تستفسر ابدا عن الفحص الطبي اذا وصل لندن يعين حتى لو راسلت السفارة بتقول ان طلبك قيد التجهيز وان الفحص ياخذ من اسبوعين الى ثلاث اسابيع بلندن انا بالنسبه لي خذا تقريبا 19 يوم من وصول ورقه الفحص لندن .
    ثاني شي انا انصحك ما تحجز الا اذا جتك الفيزا الا اذا موعد دراستك قريب ما أدري بس احتمال (لاتخوفك كلمة احتمال ) احتمال تتأخر الفيزا بعدين تراها توفيق من الله وان شاء الله امورك طيبه .
    ثالث شي توه نازل قرار من الملك بأن كل الي يدرسون عى حسابهم الخاص يتحولون على البعثه بس ما ادري هل هي لفتره محدده او لا .
    بعدين اذا عندك واسطه امورك كلها تماما بعد اذن الله .
    نصيحه عليك بالدعاء والاستغفار ترا اول شي فيها اجر ثاني شي ان الله يسهل امورك .
    ولاتنسى وانا اخوك انك تكلم المكتب الي تعاملت معه او ارامكس لازم كل فتره تتاكد منهم لان انا وصلت فيزتي وانا الي كلمتهم وقالو وصلت طبعا انا كنت متعامل مع الفيفا .

اتمنى اني افدتك ولو بشي بسيط والله يوفقك يارب ويسهل امورك وييسرها لك ويكتبك الي فيه خير .
    وشكرا.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

س1 كيف استفسر عن وضع الفيزا الان وصلت لندن يمكن لها اسبوعين تقريبا ابي استفسر عن وضعها؟؟

بالنسبة كيف تعرف انها وصلت لندن

عن طريق موقع ارامكس تدخل الرقم إللي أخذته منهم

لما سويت الكشف الطبي وراح يظهر معاك وقت الوصول

وبعدها كل فترة والثانية تتصل على ارامكس وتتاكد منهم.

س2 بالنسبه للحجز احجز او انتضر لما تلطع الفيزا اخاف اااذا طلعت الفيزاء ماحصل حجز؟؟

الحجز الافضل انتظر الفيزا وبعدها تقرر وتحجز.

تلتحق بالبعثة على حسب تعليمات ومتطلبات الملحقية التابعة لمكان الدراسة
    اللي انت راح تدرس فيها

ومواضيع الالتحاق موجوده في المنتدى وتقدر تستفيد منها

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الشملاني
    مساء الخير ياخوان
    ابي اسئل كم سوال وياليت تجاوبوني بسرعه

الله لايهينكم اخواني

هلا اخوي انا والله نفس وضعك وصل الكشف الطبي للندن يوم 5 / 5 / 2010

يعني 17 يوم ولا حس ولاخبر اليوم بحول الله وقوته بروح ارمكس وبشيك

وبحول الله وقوته اني بلقاها واصله

وبنسبة للحجز انا ناوي احجز ذى اليومين ان طلعت الفيزة اكدت الحجز ودفعت الفلوس وان شاء الله اليوم بمر مكاتب الطياران

وبنسبة للسؤالك الثالث كانك تبي نصيحتي كانك تعرف احد في الوزارة ولا احد يعرف واحد في الوزارة كلمه لعل وعسى انها تتسهل امورك ويضمونك في اقرب وقت

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.