الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني ادخل واقرأ

مساعدة ساعدوني ادخل واقرأ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منصور محمد..
    منصور محمد..

مبتعث جديد New Member

منصور محمد.. كندا

منصور محمد.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قريب انشالله , بجامعة اخر سنه لي باثانويه
    • اخر سنه لي باثانويه
    • قريب انشالله
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 01:24 PM

بسم الله الرحكن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا ابي ادرس بكندا على حسابي الخاص وبعدين احول على البعثه
    سنه لغه وبعدين ادخل التخصص الي انا ابيه

بس!!!!!!

والله ما ادري وش فيه تخصصات كويسه ياليت تقولونلي وش فيه تخصصات لها مستقبل والله محتار انا ابي تخصص فهم لان الحفظ ما احفظ تخصصي علمي ياليت تفيدوني ابي تخصص له مستقبل ومايكون حفظ

انا كنت ابي هندسه زراعيه بس يقولون مافيه التحاق لتخصص هذا

بانسبه لتقديم على الفيزه لسى ماقدمة ولا سويت اي شي هل يمدي لاني ابي اروح بلعطله الصيفيه

كندا يقولون امنه وحلوه وانا ابي اروح لتورنتو مدري كويسه ولا لأ.. وشرايكم بنيوزلندا

فيدووووووووني يا اهل الخير
  2. هالسؤاااااال جاوبت عليه الف مررره << خذ لفه بالمواضيع وراح تلقى الاجابهـ انشا الله

وكل التخصصات انشا الله له مستقبل < انت اختار التخصص اللي يعجبك عششان ترتاح >> وكندا افضل من نيوزلندا >> اذا تبي تطلع بالصيف قدم عالفيزا من الحين

بالتوووووووفيق انشا الله < دعواتك لي
    7 "
  3. لا اخووووي كل شي من عند الله << في ناس ما عندهم واسطات وجاتهم بسسسرعهـ > العكس صحيح

انت توكل على وخذ بالاسباب وتتوفق << اغلب الناس ما عندهم واسطات ومشت اموورهم ومنهم احد اقربائي وصديق لي

واذا في واسطه خير وبكره

بالتوووفيق انشا الله ( اعتمد على الله )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.