الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فتح ملف في الملحقيه < لدارسين على حسابهم

استفسار فتح ملف في الملحقيه < لدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 22nd, 2010, 08:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

مسائكم جوري اخواني واخواتي اعضاء مبتعث الكرام >>

استفساري هو : >

الحين انا سويت كل شي الحمد لله وما عاد باقي الا 3 اسابيع وباذن الله اكون بكندا > طبعا انا بدرس على حسابي وبحول على الملحقيه .

اللي ابي اعرفه << (( فتح الملف طالب مبتعث على حسابه الخاص )) >> اول ما اوصل وش اسسسوي ؟!!!

قالوا لي اول اسبوع توصل فيه كندا > افتح ملف وقدم على الابتعاث واعطيهم ختم الدخول من اول ما اوصل > وبعضهم يقول لأ فقط تخبر الملحقيه فقط انك رايح تدرس على حسابك وتعطيهم ختم الدخول اول ما توصل وبعد ما اخلص 3 شهور بالمعهد وأكون مقدم على جامعه بقبول مشروط ارسل لهم الاوراق وانتظر الين يجيني القرار !!!

وبعد قالوا لي افتح ملف وخذ رقمه اول ما تطلع الفيزا ؟!!! < يعني وانا بسعوديه

وبعدين انا للحين ما جبت قبول جامعه مشروط ؟!! >> وبعد سمعت انه ممكن يجيك قرار الابتعاث من اول شهر ؟!! بس شلون وانا ماخلصت 3 شهور ؟!!!!

والله مدررري وش سالفة فتح الملف والملحقيه ولا ادررري متى ارسل اوراقي << ؟

انا بدرس 6 شهور وبحول >> هل احتاج لتصريح دراسه ؟؟

عطوني الخطوات بالله << يعني اول ما اوصل ادخل على الموقع وافتح ملف حتى لو ما عندي قبول مشروط وبعدين اعدل البيانات على شان يكون عندي رقم طلب>> أو < اني انهي 3 شهور واجيب قبول مشروط وافتح ملف >>> وكيف اخبر الملحقيه اني موجود بكندا وقاعد ادرس على حسابي ؟!!!

وتكفون شرح واضح عششان ما اتلخبط اكثر من كذا < مع اني ادري السالفه سهله

اتمنى تجاوبوني

بالتوووووووفيق للجميع انشا الله
  2. اخوي " عمر البسام " القبول المشرووط << هو انك تدرس بمعهد التابع للجامعه وتجيب المعدل المطلوب باللغه وتدخل تكمل << يعني الجامعه تقبلك لكن بشششرط انك تجيب لها المعدل المطول بالانقلش مع المعهد التابع لها او المتعاونه معاه .

وياريت الاخوان يجاوبون على سؤالي
    7 "
  3. اخواني اللي يبون معي جووواب لنفس سؤالي >>جبت لكم العلم والعضو (( llb )) ما قصر .

اول شي تصريح الدراسه يكون مع الفيزا << لاني كنت احسسب اني باخذه من الملحقيه >>

المهم

اول ما يوصل الطالب يفتح ملف ( مبتعث على حسابه الخاص ) ويرفع الاوراق المعروفه من ضمنها > ختم الدخول + تصريح الدراسه + قبول اللغه + قبول الجامعه << ما ادري اذا في شي ناقص غير صور الجواز الاشياء هذي

بعد ما تخلص 3 اشهر بالمعهد واتاخذ افاده بانك طالب منتظم > ومعاك كشف درجات < مدري وش يسسموه بالانقلش << (تران سكبت ) شي زي كذا هع هع

المهم

تسسوي > ضم للبعثه << وهذي للحين ما ادري كيف اسسسويها << بس بسأل عنها

بالتووووووفيق للجميع انشا الله < وانشا الله اني افدتكم وافدت نفسسي

دعواتكم الصادقه لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.